مراسلون صحفيون يتقدمون بمذكرة للشباب والرياضة ضد نادى الشرقية الرياضي

تقدم بعض المراسلين الصحفيين بمذكرة إلي الدكتور سيد منصور وكيل أول الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، مساء أمس الخميس، متهمين إدارة نادى الشرقية الرياضي بمنعهم من عملهم الصحفي ودخول النادى بعد كتابة أخبار كشفت وقائع فساد داخل جهاز الكرة.

قال أحمد النبراوى، مراسل قناة النهار وبرنامج كورة بلدنا بقناة “القاهرة”، إنه فوجئ بقرار من مجلس إدارة النادى بمنعه وآخرين من الدخول وممارسة عمله الإعلامي، بسبب نشر مخالفات عن النادي كشفت أسباب تدهور نتائج الفريق الأول لكرة القدم الذي أصبح في موقف خطر بعد تغيير الأجهزة الفنية، مما أثر علي وضع الفريق في المنافسة على الصعود ووضعه في موقف محرج بعد اقتراب المنافس من الصعود علي حساب الشرقية صاحب النتائج غير المرضية.

ومن جانبه أكد وجدى عليوة مراسل قناة السي بي سي، أن مجلس إدارة نادى الشرقية أقحم بعض أقاربهم علي الجهاز الفنى والاداري مما أثر علي الفريق ومنع تقدمه، وأضاف عليوة “تحدثنا عن بعض المشكلات التى يوجها نادى الشرقية الرياضي ولكننا فؤجئنا بقرار يمنع دخولنا وممارسة عملنا الصحفي”.

يذكر أن صحفيي الشرقية كانوا قد نظموا وقفة احتجاجية ظهر أمس الخميس أمام مقر مديرية الشباب والرياضة بالزقازيق، وقابلوا مع وكيل الوزارة الذي وعد بعرض المشكلة علي المحافظ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *