أخبار عاجلة

القبض على 7 أشخاص أثناء بحثهم عن «كنز أثري» أسفل منزل بجنوب بني سويف

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة الفشن، جنوب بني سويف، من إلقاء القبض على 7 أشخاص أثناء قيامهم بالحفر داخل أحد منازل «منطقة الكوم» بحثاً عن كنز أثري، أسفل المنزل .

كان العقيد عمرو العدل مأمور مركز الفشن قد تلقي بلاغا من أهالي منطقة الكوم بمدينة الفشن يفيد قيام مجهولين بالحفر داخل منزل منذ عدة أيام بحثا عن كنز أثري داخل المنزل، علي الفورأسرع العميد أكرم الشناوي، مفتش فرقة جنوب بني سويف ، على رأس قوة من مباحث مركز شرطة الفشن إلي مكان البلاغ.

حيث تم ضبط عدد 7 أشخاص أثناء قيامهم بالحفر داخل المنزل وتم التحفظ علي أدوات الحفر حيث تبين من المعاينه وجود حفره داخل المنزل بعمق 10 متر تم أصطحابهم الي مركز شرطة الفشن .

تبين من تحقيقات الرائد محمد ابراهيم رئيس مباحث الفشن أن المنزل يمتلكه المدعو(أحمد. ن) يقيم مدينة الفشن وان الأشخاص الذي تم ضبطهم وهم (عماد . ر) و( احمد . خ ) و (جوده . ب) و (رمضان . ع) و (رمضان . س) و (عبد المنعم . ط) و (أحمد . ع) كانوا يبحثون عن كنز اثري داخل المنزل، ولكن تمكنت قوات الشرطة من إحباط مخططهم .

تم التحفظ على وسائل وأدوات الحفر ، وقامت قوات الشرطة بإقتيادهم لمركز شرطة الفشن، وتحرر محضر بالواقعه واخطرت النيابه للتحقيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *