محافظ كفرالشيخ يبحث مشكلة العشوائيات بمنشأة فؤاد البحرية

التقى المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ ، مساء أمس الاثنين ، باهالى منشأة فؤاد البحرية ( العشوائيات ) لتطويرها وبحث مشاكلهم حيث حضر اللقاء الاستاذ مجدى عطا الله السكرتير العام المساعد واللواء احمد الطرابلسى ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ وعدد من القيادات الشبابية بالمحافظة

وذلك للعمل على تطوير العشوائيات عن طريق نقل سكان منشأة فؤاد البحرية كمرحلة اولى الى عمارات جديدة ملك للدولة بمنطقة الروضة بكفر الشيخ لنقل السكان بهذه العمارات تعويضا عن الاماكن القديمة .

كما استمع المحافظ الى مطالب الاهالى الخاصة بإنشاء وحدة صحية بالمنطقة كما طالبوا ايضا باقامة نقطة شرطة لخدمتهم .

..اكد المحافظ فى كلمته لأهالى منطقة فؤاد البحرية قائلا : انه لا يوجد خلاف بيننا ونحن طرف واحد وان الدولة نعمل على راحة المواطن ويجب علينا ان نطور من انفسنا .

كما تم عمل حصر بالاسماء التى وافقت على النقل كمرحلة اولى وكان عددهم 48 أسرة سيتم نقلهم من منشأة فؤاد الابحرية الى مساكن الروضة بمدينة كفرالشيخ .

…وعلى الفور اكد المحافظ على ان كل عمارة من المساكن يتم تسليمها للأسر لتكن بواقع شقة لكل اسرة كما تكون المحلات الخاصة بكل عمارة لاصحاب سكان هذه العمارة ليتم توزيع عدد المحلات طبقا لعدد الشقق .

اوضح المحافظ ان تجديد التشطيبات بالشقق بالكامل على نفقة الدولة حيث تكون مناسبة وجيدة لإقامة هذه الأسر وجميع منقولات ومحتويات هذه الأسر سيتم نقلها بسيارات المحافظة .

اكد المحافظ فى نهاية لقائه بهم انه تم الاتفاق ان فور الانتهاء من هذه التشطيبات سيتم نقل الأسر الى شققهم الجديدة ليتم فى حينه تسليم الارض الخالية للدولة ، وان الباب مفتوح لتسجيل باقى اسماء أسر منطقة منشأة فؤاد البحرية لتسكينهم بشقق جديدة كاملة التشطيب والخدمات والمرافق بمساكن الروضة بمدينة كفرالشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *