مصرع طفل برصاصة في الرأس أثناء عبثه بسلاح ناري بالقليوبية

لقي اليوم الثلاثاء طفل مصرعه بطلق ناري بالرأس أثناء عبثه بسلاح ناري كان بحوزة أحد اصدقاء والده، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابه.

تلقى مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا من مستشفى بنها الجامعى بوصول الطفل جمال هيثم جمال عبد الجواد 5 سنوات مقيم طرف والده عزبة منصور أفندى – منصورة نامول – دائرة المركز جثة هامدة أثر إصابته بطلق ناري بالرأس له فتحتى دخول وخروج.

وبسؤال والد المتوفى المدعو هيثم جمال عبد الجواد 30 سنه رقيب شرطة بإدارة تأمين الأفواج السياحية أمن جنوب سيناء، قرر أنه حال تواجد صديقه المدعو هانى جوده عبدالعال 35 سنه شرطى من قوة قسم الحراسات المشدده بالمديريه ” محطة كهرباء أبو زعبل “، ومقيم ميت كنانه بمسكنه وبرفقتهما نجله المتوفى ولدى قيام صديقه بالعبث بسلاحه الاميري الخاص به خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ احدثت إصابة نجله التي أودت بحياته.

تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط الشرطى المذكور، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعه وقدم السلاح المستخدم في الواقعه عبارة عن طبنجه ماركة بريتا تحمل رقم 28650 وعدد 2 خزينه وعدد 29 طلقه من ذات العيار، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بنها الجامعى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 968 إدارى مركز طوخ لسنة 2015 م.. وجار العرض على النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *