تعليم القليوبية تفتح باب التقدم لحركة الإعارات الخارجية

أعلنت مديرية التربية بالقليوبية بدء التقدم لحركة الاعارات الخارجية للعام الدراسى 2015-2016م وحتى اخر فبراير الجارى .

من جانبها قالت الفت عبد الرحيم فرغلى، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، انه سيتم فتح باب التقدم للمعلمين والاداريين خلال الايام المقبلة بشرط استيفاء الشروط الخاصة بالتقدم للاعارات الخارجية  وان تكون درجة كفايته بمرتبة كفء عن العامين الاخيرين .

وان نتفى عنه موانع التقدم ومنها المحالين للمحاكم الجنائية والتأديبية او الموقوفين عن العمل والصادر بشأنهم عقوبات نتيجة المحاكمة او التحقيق ولم تمض المدة المحددة لمحوها  حتى اخر موعد للتقدم للاعارة. ومن تم تعيينهم بنسبة عجز5% ومن قضى بالخارج 8 سنوات دراسية فأكثر سواء فى اعارة او ندب او تعاقد والصادر بشأنهم قراربالعمل المخفف من المجالس الطبية ومن كان فى اجازة بدون مرتب حتى اخر موعد للتقدم للاعارة .

وأضافت منى زهران، مدير إدارة الاعارات بمديرية التربية والتعليم، انه يشترط قضاء 36 شهرا على الاقل فى العمل بشرط ان تكون السنتان الاخيرتان للمنقول بذات المحافظة المتقدم منها والا يزيد سن المتقدم عن حمسون عاما للمعلمين وشاغلى الوظائف الادارية والمالية والمكتبية والعمالية والا يزيد السن عن 56 عاما بالنسبة لشاغلى الوظائف الاشرافية ووظائف التوجيه الفنى ومن يتقدم للتدريس باللغات الاجنبية .

مضيفة انه يجب على المتقدم تقديم شهادة طبية رسمية بخلوه من الامراض والعاهات وصلاحيته للسفر وانه خال من العيوب الجسدية الواضحة ولا يعانى من نوبات عصبية والحصول على موافقة صريحة من الزوج بالنسبة للإناث او ولى الامر للأرملة أو غير المتزوجة واداء الخدمة العسكرية للذكور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *