بالصور.. محافظ القليوبية يستقبل الفنان هاني شاكر

استقبل المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، ووفد من النقابة لبحث إنشاء مجمع ثقافي متكامل عليها يخدم أهالي المحافظة ويكون وجهة للثقافة والفن.
وقد بدأ المحافظ بالترحيب بالحضور معربا عن سعادته البالغة لإستقبال أمير الغناء العربي بالقليوبية، مشيرا إلى أن المحافظة زاخرة بعددا من قصور الثقافة، لاسيما قصر ثقافة القناطر الخيرية، والذي إفتتح مؤخرا بحضور رئيس مجلس الوزراء وعددا من الوزراء والدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين، مؤكدا على أهمية الفن في إعلاء القيم الروحية لدى الإنسان باعتباره رسالة سامية لها أثر كبير في تغير سلوك الأفراد للإيجابية.
وقال الفنان هاني شاكر خلال حديثه مع المحافظ، إنه يأمل في إنشاء مجمع ثقافي فني متكامل بالقليوبية يشتمل على مجالات فنيه وثقافية عديدة.  
ومن جانبه، أعرب المحافظ عن أنه يأمل أن يكون المجمع الثقافي ملتقى لأهالي المحافظة من الأدباء والفنانين وأصحاب الهوايات المتعددة والمثقفين والدارسين في كل المجالات وأن يحتوي على جميع الأنشطة الثقافية والفنية العلمية والإبداعية.
وفي نهاية اللقاء أهدي المحافظ للوفد الكتاب التاريخي لمدينة القناطر الخيرية التي نشرته المحافظة مؤخرا بالمكتبات إضافة إلى درع المحافظة، كما قام الوفد بإهداء درع نقابة المهن الموسيقية للسيد المحافظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *