فى بطولة اوروبا :البايرن وسيتى يتأهلان والريال يتعثر

أفلت بايرن ميونيخ الألماني من كمين مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي وحقق عليه فوزا ثمينا 1/صفر امس الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليقطع بايرن الخطوة المهمةالأولى على طريق الدفاع عن اللقب.

وحافظ بايرن على العلامة الكاملة حيث حقق فوزه الرابع على التوالي ورافق مانشستر سيتي الإنجليزي من هذه المجموعة إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة بعد فوز مانشستر سيتي 5/2 على ضيفه سيسكا موسكو الروسي في المباراة الأخرى بالمجموعة.

ورفع بايرن رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة مقابل تسع نقاط لمانشستر سيتي في المركز الثاني وظل سيسكا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط لكنه لا يستطيع التأهل على حساب مانشستر سيتي نظرا لتفوق الأخير عليه ذهابا وإيابا.

وانحصر أمل سيسكا على التنافس مع فيكتوريا بلزن صاحب المركز الأخير بلا رصيد من النقاط على المركز الثالث الذي نتقل صاحبه للعب في مسابقة الدوري الأوروبي.

وعلى صعيد اخر واصل يوفنتوس الإيطالي ترنحه على الساحة الأوروبية هذا الموسم وانتزع تعادلا صعبا 2/2 مع ضيفه ريال مدريد الأسباني امس الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحافظ الريال على سجله خاليا من الهزائم وإن فقد العلامة الكاملة حيث كان التعادل اليوم بعد ثلاثة انتصارات متتالية ليرفع الفريق رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة بفارق ست نقاط أمام كل من جالطة سراي التركي وكوبنهاجن الدنماركي بعد فوز الأخير على جالطة 1/صفر في المباراة الثانية بالمجموعة اليوم.

وضاعف الريال محنة يوفنتوس الذي رفع رصيده إلى ثلاث نقاط فقط من أربع مباريات خاضها في المجموعة حتى الآن ليقبع في قاع المجموعة ويصبح بحاجة إلى الفوز في مباراتيه المقبلتين ليفلت من الخروج المبكر من البطولة.

ووضع الريال قدما في الدور الثاني ولكنه يحتاج إلى نقطة واحدة من مباراتيه المقبلتين حتى يحجز مقعده رسميا في الدور الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *