أخبار عاجلة

مصر للطيران : 19 % تخفيض على تذاكر جميع الخطوط 7 مايو

قررت شركة “مصر للطيران” منح تخفيض علي تذاكر السفر علي جميع خطوط مصرللطيران بمناسبة الإحتفال بالعيد الواحد والثمانين علي انشاء مصرللطيران يوم 7 مايو الحالي قدره 19 % .

وصرح الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم بأن هناك مظاهر احتفالية ومفاجأت أخري لجمهور العملاء سوف تقدم يوم 7 مايو في العديد من المطارات التي تقلع منها رحلات الشركة حول العالم.

 ومن جانبه صرح الطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية بأنه يمكن للعملاء الحصول علي تخفيض اكبر يصل الي 25 % في حال اصدار تذاكرهم عن طريق مركز الخدمة التليفونية التابع للشركة في مصر والسعودية والإمارات وكذلك الموقع الالكتروني لمصرللطيران وتطبيقات التليفون المحمول .. وذلك حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط ..

واشار زكريا الى ان الشركة تولي اهتماما كبيرا بعملائها الدائمين والحريصين علي السفر علي متن خطوط الشركة الوطنية حيث تقرر منح عملاء برنامج المسافر الدائم المسافرين أيام 6 و 7 و 8 مايو أميال إضافية مجانية تصل إلى 3000 ميل بالنسبة للعملاء الحاملين للكروت البلاتينية .

وعلى صعيد أخر اوضح حسين شريف رئيس القطاع التجاري بمصرللطيران أنه يمكن للعملاء الفوز بتذاكر سفر مجانية من خلال الاشتراك في مسابقة مصر للطيران “ذكريات في مصر” الموجودة على صفحة مصر للطيران على الفيس بوك لتحميل صورهم التي التقطوها في مصر والتصويت على أفضل الصور للفوز بجوائز تصل لتذكرتين دوليتين على درجة رجال الأعمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *