أخبار عاجلة

من النهارده مفيش جرايد “29 مايو 2013”

شوف كل اللي فاتك من أخبار الرياضة في الجرايد النهارده

اليوم السابع

100 ألف جنيه تنهى أزمة خماسى منتخب الشباب مع الفضائيات

اتفق خماسى منتخب الشباب مسعد عوض وعمر بسام وصالح جمعة وحسام غالى وياسر إبراهيم، مع ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة على رد المبالغ التى حصلوا عليها من قبل إحدى الفضائيات والتى تقدر بـ100 ألف جنيه، مقابل إنهاء الأزمة التى نشبت مؤخرًا بسبب توقيعهم لإحدى الفضائيات دون علم الجبلاية.

 

العامرى يصرف 130 ألف جنيه دعماً للمنصورة والترسانة

اعتمد العامرى فاروق وزير الرياضة، صرف دعم إضافى لناديى المنصورة والترسانة، بمبلغ 100000 جنيه (مائة ألف جنيه)، 30000 ألف جنيه (ثلاثون ألف جنيه) على الترتيب، وذلك للصرف على النشاط الرياضى.

كما اعتمد وزير الرياضة، دعم كل من الاتحاد المصرى للتايكوندو بمبلغ 185 ألف جنيه كمساهمة فى تحمل تذاكر الطيران ورسم الاشتراك، وذلك لبعثة المنتخب القومى للكروجى والتى شاركت بالبطولة الأفريقية بمدغشقر، ودعم الاتحاد المصرى للتنس بمبلغ 75000 جنيه (خمسة وسبعون ألف جنيه)، وذلك لتكاليف إقامة وتنظيم البطولة كاس العالم للرجال المجموعة الأفروأوربية الثالثة “كأس ديفيز” بأكاديمية سماش.

 

 

الشروق

المحلة يهدد الجبلاية بسبب أزمة الملعب

أكد محمد نصر ادارى فريق غزل المحلة إدارة ناديه قررت عدم إقامة مباريات الفريق المتبقية من عمر مسابقة الدورى خارج المحلة, فى حال قيام الجبلاية بخصم الـ “50” الف جنيه إيجار ملعب الدفاع الجوى , الذى سيقام عليه مباراة الفريق اليوم امام الأهلي, من مستحقات النادي, كما حدث مع نادى الاتحاد السكندرى, والذى تم خصم إيجار الملعب من مستحقاته لدى الجبلاية بعد ان أعلنوا عن تحملهم  لقيمة إيجاره .

أشار نصر الى ان المحلة لن يتساهل فى حق النادى حتى لو كلف ذلك الانسحاب من الدورى.

 

الإسماعيلى يحاول استعادة ثلاثي المنتخب استعدادا للبنزرتي

يحاول الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلى  تجهيز كل أسلحته من اللاعبين الجاهزين بالقائمة الأفريقية من أجل خوض مباراة العودة مع فريق البنزرتى والمقرر لها يوم الأحد القادم في إياب ملحق دور الـ 16 لبطولة الكونفدرالية.

وقال أحمد فكرى الصغير مدرب الفريق أن الجهاز سيسعى اليوم لإقناع الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بالتنازل عن الثلاثى محمد شريف ومحمود متولى ومحمود حمد إلى صفوف الفريق للمشاركة فى المباراة الهامة.

ويعتبر اللاعبون الثلاثة من الأساسيين فى تشكيل فريق الدراويش فى الفترة الأخيرة فى ظل نقص عدد اللاعبين الجاهزين فى الفريق خاصة فى القائمة الأفريقية. 

 

 

الوفد

فالكاو على أعتاب موناكو مقابل 45 مليون يورو

كشفت تقارير إخبارية اليوم أن فريقي أتلتيكو مدريد الإسباني وموناكو الفرنسي, توصلا لاتفاق لانتقال مهاجم الفريق المدريدي “راداميل فالكاو” إلى صفوف النادي الفرنسي مقابل 45 مليون يورو.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية, إلى أن العقد يربط المهاجم الكولومبي بموناكو لمدة أربع مواسم، موضحة أن اللاعب سيتقاضى 14 مليون يورو صافيا في الموسم الواحد.

وكان فالكاو قد اجتاز الكشف الطبي الثلاثاء، واجتمع بعد ذلك بوكيل أعماله خورخي مينديز ومالك النادي الفرنسي، ديمتري رايبولوفليف للتفاوض بشأن عقد اللاعب.

 

وكيل جاريث بيل مستعد للتفاوض مع ريال مدريد

أبدى جوناثان برانيت وكيل أعمال نجم توتنهام الإنجليزي جاريث بيل استعداده للتفاوض مع ريال مدريد الإسباني، مؤكدًا أن الويليزي “أفضل بكثير” من البرازيلي نيمار، الذي وقع مؤخرًا عقد انضمامه إلى برشلونة الإسباني.

وقال برانيت، في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن بيل “سيكون أغلى بكثير من نيمار, أنه أفضل من نيمار، وأثبت ذلك في أحد أفضل الدوريات في العالم في البريميرليج”.

وأعرب برانيت عن أمله في أن يكون دافع الأندية التي تسعى للتعاقد مع اللاعب هو مستواه الكبير، وليس “إخفاقها في ضم نيمار”، في إشارة إلى ريال مدريد، الذي كان يسعى للاستعانة بخدمات اللاعب البرازيلي، الذي آثر اللعب في صفوف برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *