أخبار عاجلة

تامر أمين يثير “أزمة قلبية” في رمضان على روتانا مصرية

تقدم “روتانا مصرية” خلال شهر رمضان المبارك هذا العام البرنامج الحواري المثير والجديد من نوعه :”أزمة قلبية”. فكرة البرنامج تعود لمقدمه، الإعلامي المصري تامر أمين. وعنه يقول تامر أنه من نوع  البرامج الرمضانية ذات الإيقاع السريع، وهو توك شو من النوع القوي لما سيتضمنه من مواقف حرجة وأسئلة صريحة للضيوف.

“أزمة قلبية” سيعرض على الشاشة الروتانية يومياً خلال الشهر الفضيل لمدة أربعين دقيقة تقريباً، وسيستقبل تامر أمين في كل حلقة ضيفاً واحداً ، من سياسيين، رياضيين، فنانين، وشخصيات عامة.

يتكوّن البرنامج من ثلاث فقرات، الأولى سيستعرض خلالها تامر أمين أزمة قلبية تعرض لها الضيف، بما معناه أنه سيسترجع مع ضيفه أكثر موقف محرج تعرّض له في حياته. أما الفقرة الثانية، فستكشف فيها الشخصية عن موقفاً عرّضت له أحد وتسببت له فيها بأزمة قلبية. وفي الجزء الأخير من البرنامج، سيتسبب تامر أمين لضيفه بأزمة قلبية، بالمعنى المجازي طبعاً، من خلال مفاجأته بضيف أو موقف لم يكن أبداً في الحسبان.

“أزمة قلبية” برنامج جديد ومميز من حيث الفكرة والتنفيذ، تعرضه أولاً “روتانا مصرية” خلال الموسم الرمضاني، ويتمحور بكليته حول مواقف يملأها السوسبينس سيبقى معها كل من الضيف والمشاهدين مشدودين لمتابعته. هذا وسيعكس الديكور مؤشرات الأزمة القلبية،  لما فيه من تغيير في ضغط  الدم ودقات القلب ونسبة التوتر. أخيراً، وعن فكرة البرنامج يقول تامر أمين أنه استوحاها من الأوضاع العربية عامة التي تدعو إلى التوتر والأزمات القلبية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *