أخبار عاجلة

منذر رياحنة : سعيد بتقديم دور عرباوي في العقرب

أكد منذر رياحنة سعادته بردود الأفعال التي وصلت اليه من جمهوره على مسلسله الجديد “العقرب” والذي يعرض على مجموعة من الفضائيات العربية، كما أكد أنهم ميتمرون في تصوير العديد من المشاهد المتبقية من المسلسل خلال الأيام القادمة من شهر رمضان للأنتهاء من تصويرها قبل الأسبوع الأخير من رمضان.
وعلى الجانب الآخر أكد منذر بأنه سعيد بتقديم شخصية عرباوي من أهل سيناء الكرام، حيث يقدم من خلال المسلسل شخصية جابر الهجام المصري الجنسية من أب عرباوي وأم من القاهرة، تاجر المخدرات والسلاح الذي يبدأ رحلة صعوده من القاع لقمة رجال الأعمال مرتكبا العديد من الأخطاء والخطايا فرحا برقصه علي جثث ضحاياه دون أن يدري أنه نفسه يرقص رقصة الموت مثل العقرب الذي يلدغ نفسه بعد الانتهاء من لدغ ضحاياه.
وأضاف “إن المسلسل من خلال الأحداث يسلط الضوء علي الطبقات الفقيرة من المجتمع من المجتمع والمهمشين، والتي تسعي بشتي الطرق إلى الحلم في حياة أفضل بغض النظر عن وسيلة تحقيق هذا الهدف سواء بطريقة مشروعة أو غير مشروعة مما يترتب عليه صراعات كثيرة بين هذه الطبقات”.
“العقرب” يشارك في بطولته هالة فاخر وجمال عبد الناصر وأميرة العايدي وريم البارودي ومحمد لطفي ومنة فضالى تأليف حسام موسي واخراج نادر جلال وإنتاج شركة داي لايت لعصام طنطاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *