أخبار عاجلة

أداوت تحافظ على فاكهتك فى «شنطتك»

على الرغم من أن الفواكه والخضروات مزودة بقشرة خارجية تحميها من عوامل الطقس، فإن سوء التخزين قد يتسبب فى تلفها. وهذا ما دفع بعض الشركات إلى إنتاج أدوات جديدة للحفاظ على هذه الفواكه والخضروات طازجة لأطول مدة ممكنة.
من أهم هذه الأدوات حافظة الموز، التى ابتكرها المصمم الأمريكى بول سترمبل، بعد أن أخبرته شقيقته بغضب أن الموزة التى وضعتها فى حقيبتها سُحِقت مرة أخرى وتسببت بإفساد محتويات الحقيبة
.
وتأتى حافظة الموز التى تباع على موقع “فير بوكس” مقابل 7 جنيهات إسترلينى “12 دولار” بثلاثة ألوان هى الوردى والأخضر والأصفر، وهى مكونة من قطعتين توضع الموزة بينهما.
وطورت شركة سنيبس مجموعة من أحواض التخزين البلاستيكية من شأنها الحفاظ على حبات التفاح وشرائح البطيخ طازجة لأطول فترة ممكنة، ويبلغ سعر حافظات التفاح البلاستيكية 4.95 جنيه استرلينى “8.5 دولار”، وتسمح بنقل التفاح بأمان دون تعرضه للتلف
.
كما يبلغ سعر حافظات شرائح البطيخ 8.95 جنيه إسترلينى “15 دولار” وهى تحافظ على البطيخ طازجًا وتمنع جفاف الشرائح بفعل الهواء.
أما عشاق الأفوكادو الذين يخشون أن تتعرض فاكهتهم المفضلة للتلف، فتوفر لهم شركة “فود هاجرز” عبوات فريدة من نوعها للحفاظ على هذه الفاكهة طازجة إلى وقت الرغبة بتناولها. ويبلغ سعر هذه العبوات 5.99 جنيه إسترلينى “10 دولار”.
وتقدم الشركة البريطانية أيضًا مجموعة من المنتجات لحفظ أنواع أخرى من الخضروات والفواكه مثل حافظات الليمون والبصل والطماطم والخيار والباذنجان وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *