أخبار عاجلة

أمينا اتحاد عمال مصر السابق وحزب الناصري بالغربية يطالبان الجيش والشرطة بمحاربة الارهاب فى سيناء والتحرير

أكد أمين الحزب الناصري بمحافظة الغربية محمد بدر حجازي ضرورة تعاون رجال القوات المسلحة وأفراد جهاز الشرطة المصرية لإلقاء القبض على العناصر المسلحة المنتمية للقوي التيار الإسلامي والذين اعتدوا على معتصمي ميدان التحرير باستخدام الأسلحة النارية ومسدسات الخرطوش والبنادق الأليه  علي الرغم من سلمية المتواجدين فى الميدان المشار اليه .

وكشف “حجازي ” أن الإرهابيون هم من استخدموا العنف واستباحوا دماء المصريين  فى سيناء وميادين الجمهورية وذلك في سبيل تحقيق مصالحهم الشخصية  مضيفا بقوله انه ليس من المعقول أن  نجلس معهم  في مصالحة وطنية ،فلا تصالح معهم ،ومن يفعل ذلك فقد خان دماء الشهداء ” .

وناشد “حجازي ” بضرورة التصدي ومجابهه الجماعات الإسلامية المتطرفة  التى أطلقوا على أنفسهم دعاة الإسلام وهم لا ينتمون الي الاسلام مشيرا أن الجميع يرفضون أن يعيش الإخوان معهم في هذا الوطن، لأنهم يعلون مصلحتهم الشخصية على الصالح العام .

وفى ذات السياق أكد صلاح ياسين الأمين  السابق لاتحاد العام الغربية  أن ماتشهد الدولة المصرية منمن هجمات ارهابية  علي معتصمي ميدان التحرير السلميين   تعتبر جريمة بكل المقاييس  علي ميدان يمثل  رمزا  للثورة المصرية وللمصريين .

 وكشف “ياسين ” ان ماتم من جماعة الاخوان المسلمين يعتبر افلاسا كاملا  وموشرا جزريا لتقدمهم في صفوف الهاية وسقوطهم اما م الشعب المصري كما وجه رساله عمال مصر خاصة وشعب مصر عامة  بضرورة التوحد  جذاء هذه العصابة الارهبية  وعدم انجرارهم الي اية اعمال عنف او اجرامية خاصة  ان هذا ما تريده  عصابة  جماعة الاخوان المتاسلمين  حسب قولة  داعيا  لشعب مصر  بالامن والامان واكتمال نصر ثورة 30 يونيه . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *