أخبار عاجلة

برهامى يطالب أصحاب شهادات قناة السويس بسداد ديون مصر

أطلقت الدعوة السلفية حملة “إسقاط ديون مصر”، داعية المستثمرين فى القناة، من أصحاب شهادات الاستثمار، بالتصدق بالفوائد من أجل خدمة بلادهم، وإسقاط ديون مصر.
من ناحيته هنأ الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، الشعب المصرى بافتتاح قناة السويس الجديدة، داعيًا الله عز وجل أن تكون خيرًا وبركة على الشعب المصرى وشعوب العالم العربى والإسلامى.
وأشاد برهامى فى بيان له اليوم، بإنجاز المشروع، مؤكدًا أن هناك طاقات كامنة عند الشعب المصرى يمكن أن تستخرج مع النية الصالحة والعمل الصالح.
وطالب نائب رئيس الدعوة السلفية، أبناء الشعب المصرى استكمالا للخير المرجو من هذا المشروع، أن تبدأ حملة لإسقاط الديون عن الدولة المصرية أو جزءا منها ما استطعنا بذلك سبيلا، بالتبرع حتى تسقط هذه الديون التى تعلقت بهذا المشروع الهائل، وأنجزت فى توقيت هائل وفى وقت سريع.
وأضاف برهامى، أن أول من يطالبهم من أبناء الشعب هم أصحاب الشهادات الذين ساهموا حتى يتم أجرهم فى خدمة بلادهم وشعبهم، ناصحًا أصحاب الشهادات بأن يتصدقوا بالفوائد العائدة من هذه الشهادات على الشعب المصرى والدولة المصرية، فهذا خيرا لدينهم ودنياهم، مضيفًا أن ذلك تقوية للاقتصاد المصرى، ورفع المعاناة عن الدولة ويترتب عليه حفظ قيمة العملة المصرية.
ووجه برهامى رسالته إلى العالم، قائلًا “إن مصر مهما أحيك ضدها من مؤامرات، فهى بالتفاف أبنائها وبالتعاون على البر والتقوى ستحقق المزيد من التقدم والاستقرار والأمن بإذن الله تبارك وتعالى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *