أخبار عاجلة

بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد لجان الانتخابات

قام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بجولة صباحية اليوم فى اولى ايام الانتخابات البرلمانية تفقد خلالها سير وانتظام العملية الانتخابية بعدد من اللجان الفرعية بمدينة شبين الكوم.
وخلال تفقده قام بالتاكد من الاماكن المجهزة لاستقبال كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والتقى عدد من الناخبين واستمع الى اراء بعضهم ومقترحاتهم. مؤكدا ان المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وبحيادية تامه .
وقد اوضح ان المحافظة من المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية فى نسبة المشاركة فى اى استحقاق للدولة يتنج عنه استقرار نظرا لارتفاع نسبة التعليم والانتماء لدى ابنائها ووعيهم بأهمية الدور الذى يلعبوه فى تغيير المستقبل بشكل دستورى ومتحضر لذلك يأمل فى استمرار هذا المعدل. 
كما اهاب محافظ المنوفية بكافة المواطنين بعدم التردد فى الادلاء بأصواتهم تأكيدا لما يتميز به من وعى وانتماء وحتى تظهر المحافظة بالمظهر اللائق والمشرف لثقافة ابناء المنوفية وحرصهم على صداره المشهد .
واكد عبد الباسط على ان جميع اللجان تم فتحها وعددها 1089 لجنة فرعية وتعمل بشكل منتظم وتحت اشراف قضائى كامل وبتامين من الجيش والشرطة بعدد 7845 ضابط وجندى موزعين على 523 مقر انتخابى يتنافس المرشحين فيها على عدد 20 مقعد فردى و5 مقاعد للقوائم ، مؤكدا انه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة لمتابعة كافة الاحداث ولحل اى مشاكل تواجه الناخبين او اللجان من خلال خطوط ساخنة لتلقى البلاغات والشكوى وتوافر عربات للاسعاف ونقاط تامين متمركزة للتدخل السريع لمواجهة اى ظروف طارئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *