أخبار عاجلة

القوي السياسية بالقليوبية: كلمة الرئيس جاءت معبرة عن طموحات الشعب المصرى

أكدت القوي السياسية بمحافظة القليوبية، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام البرلمان صباح اليوم جاءت معبرة تماما عن طموحات وأمال الشعب المصرى.
من جانبه أكد سامي عبد الوهاب عضو الهيئة العليا لحزب الكرامة، ان الهدف الأساسي من خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي هو توحيد صفوف القوى السياسية ليقفوا يدًا واحدة أمام العمليات الإرهابية التي يتعرض لها الوطن، ويؤكد أن مصر تقوم بضخ دماء جديدة لنعيش فى وطن فى مستقل وأمن.
واضاف النائب نضال السعيد عن مستقبل وطن بدائرة شبرا الخيمة، أن الخطاب يعبر عن ان الدولة المصرية تسيير بخطى ثابتة تجاة الأستقرار الأمنى والأقتصادى والسياسى وأن الدولة تعبر الى المستقبل الذى يامله المصريين بعد قيام ثورتين مجيدتين ثورة.
وأشار احمد بدوي نائب دائرة طوخ، أن تركيز الرئيس فى خطابه على طبقة الكادحين والبسطاء يؤكد أنه عازم فى تحقيق متطلبات الشعب المصرى بالشكل المرضى له فى الداخل والخارج، كما أن توجيه الرئيس خطابه الى المرأة والشباب وذوى الأحتياجات الخاصة يؤكد أن الرئيس لم يغفل أحد وتوجيه الخطاب الى الجميع بمثابة مطلب من الرئيس لوضع يده فى يد الجميع لأنجاز مشروع الدولة الوطنى.
فيما اكد صلاح حسب الله نائب شبرا الخيمة ورئيس حزب الحرية أن خطاب الرئيس تضمن خطوات بناء الدولة الديمقراطية المدنية الحديثة بمؤسساتها العظيمة بداية من الأزهر والقوات المسلحة والقضاء الشامخ يؤكد عزم الرئيس على أرساء مبدأ القانون ودولة المؤسسات التى كنا نسعى اليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *