أخبار عاجلة

غضب عارم غقب قرار المحافظ باقالة نائب رئيس مدينة اشمون

سادت حالة من الغضب بين كل المواطنين والقوي الثورية بمركز اشمون بالمنوفية بعد قرار محافظة المنوفية بإقالة الاستاذ جمال النوبي نائب رئيس مجلس مدينة اشمون.
 
وقال عماد عيسي المنسق العام للائتلاف شباب 30 يونيو بالمنوفية : ان هذا القرار يعتبر بمسابة كارثة ومساعدة علي الرجوع لتفشي الفساد بعد ان ساعينا كثيرا مع الاستاذ جمال في القضاء علي جزء كبير منه.
 
واضاف عيسي : ان الاستاذ جمال النوبي يمثل للجميع الاخ الاكبر حيث انه كان يباشر الاعمال بنفسه في الشوارع فضلا عن تواجده بمكتب مثل الاخرين ومنهم رئيس المدينة نفسه.
 
قال محمد عبد الصافى، المنسق العام لحركة شباب ضد الفساد بأشمون، إن قرار إقالة نائب رئيس المدينة من منصبه أثار استياء وغضب العديد من المواطنين والشباب بالمدينة، مضيفًا: كيف لرجل يعشق عمله ويقوم به على أكمل وجه أن تتم إقالته بمثل هذه الطريقة الغريبة؟
وقال توفيق يوسف المنسق العام لحملة اقالة محافظ المنوفية : ان قرار المحافظ يعتبر جرس انذار لعودة الفساد مرة اخري ولذلك قمنا بتدشين حملة علي مستوي المنوفية لإقالة المحافظ لفشله في الادارة وتفشي الفساد في عصره وتدهور احوال المنوفية .
وقد سادت حالة من الغضب لجميع الشباب علي مواقع التواصل الاجتماعي ونادوا بإقالة المحافظ وقاموا بتوعيه بعضهم البعض بحملة الاقالة للمحافظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *