بالمستندات والفيديو.. اعترافات خطيرة منسوبة لـ"سعد الصغير".. والراقصة "شمس" تستغيث بالرئيس

29/04/2016 - 5:44:32

سعد الصغير والراقصة شمس سعد الصغير والراقصة شمس

تحقيق - سلوي محي

تصريحات صوتية خطيرة نسبتها الراقصة "شمس" للمطرب الشعبي "سعد الصغير", حول تبني الطفلة المخطوفة "غادة عادل", في القضية التي أثارت الرأي العام أنذاك.

وكانت الاء محمد عبد الرازق المغربى, وشهرتها الراقصة "شمس", قد اتهمت فى الجناية رقم 61403 لسنة 2016 والمقيدة برقم 813 لسنه2013 بمدينة نصر, بخطف الطفلة (غادة عادل)، التي يناهز عمرها عدة اشهر. وذلك بتاريخ 12/11/2012 من دار الأيتام التابعة للهيئة المصرية لقرى الأيتام من قرية الاطفال "sos", بمدينة نصر.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة أول مدينة بلاغ من مدير الهيئة المصرية لقرى الاطفال , يتهم فية سالفة الذكر باختطاف الطفلة غادة عادل والبالغة من العمر شهرين فى توقيت الواقعة من دار الايتام, التابعة للهيئة المصرية لقرى الايتام , بعد أن تقدمت بطلب لتبنى الطفلة وعند علم رئيس دار الايتام أنها تعمل راقصة رفض طلب المتهمة, .الامر الذى وافقت عليه دارالايتام باستضافة الطفلة وتم تسليم الطفلة الى المدعو سعد محمود حنفى عبد العزيز وشهرته "سعد الصغير" المطرب الشعبى الذى استلمها باستغلال نفوذه عن طريق المحاباه والمجاملة من بعض ذوى النفوذ فى ذات الوقت!!!؟ , حيث قالت أن الفنان سعد الصغير قد حرر اقرار بخط يده باستلام هذه الطفلة ومسئوليته الكاملة عن رعايتها والانفاق عليها ومعاملتها معاملة ابنته.

ومن جانبها ظهرت الراقصة "شمس", في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية, استغاثت فيه برئيس الجمهورية والمسئولين لنجدتها من تهديدات سعد الصغير لها بالقتل علي حد قولها.

و"احوال مصر" من جانبها تطرح القضية, مؤكدة أن حق الرد مكفول للفنان "سعد الصغير" حول ما نسب اليه من تسجيلات.





اقرار بخط يد سغد الصغير