أخبار عاجلة

لاعبو الآهلي يرفضون الانصراف بعد حادث ألماظة للاطمئنان علي حالة المصابين

اكتملت خسائر النادي الآهلي أمس الجمعة, بحادث مروري أثناء العودة, حيث اصطدمت إحدى السيارات بأتوبيس النادي الأهلي بمدخل “ألماظة”، أثناء عودته من السويس، بعد مواجهة زيسكو الزامبى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
و تسبب الحادث في إصابة أحد ركاب السيارة,.وحررت الشرطة محضرا بالواقعة فيما استقل بعض لاعبي الفريق سيارات أجرة “تاكسي” من أجل العودة لمنازلهم..
فيما حرص أحمد فتحي وسعد سمير وحسين السيد وباسم على ومؤمن زكريا ومحمد هاني، لاعبو الفريق على عدم الانصراف مع زملائهم، والبقاء للاطمئنان على المواطن المصاب جراء الحادث, حيث تواصل سعد سمير مدافع الفريق مع سائق السيارة وعرض عليه تكفل اللاعبين بعلاج المصاب وإصلاح أي تلفيات في السيارة.
وكان عدد من جماهير النادي الأهلي قد اعترض طريق أتوبيس الفريق أثناء عودته من السويس في طريق الأتوستراد، وحاولوا الاعتداء على المدير الفنى مارتن يول، ولكن تدخل حسام غالى وباقى اللاعبين والجهاز الإدارى وطلبوا الشرطة التي أمنت الأتوبيس حتى عاد للقاهرة.
وكان الأهلي قد تعادل مع فريق زيسكو الزامبى في مبارة الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليقترب من توديع البطولة بشكل رسمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *