أخبار عاجلة

بالصور.. فعاليات المؤتمر الاول لحملة المصريين الآحرار ببورسعيد “مركب واحده”

عقد اليوم السبت بمقر حزب المصريين الاحرار ببورسعيد ، المؤتمر الاول لحملة “مركب واحده” ، و التى اعلنت عنها امانة بورسعيد الاسبوع الماضى، على ان تبدأ اليوم. 
و بدأ المؤتمر ببيان الحملة و التى القته يوسيتينا فخرى المسئوله عن امانة  الشباب بورسعيد ، و تلى ذلك كلمة  محمد عكاشة مسئول امانة التدريب و التثقيف ببورسعيد ، و الذى اوضح مراحل الحملة و ما تم فيها الى الان, حيث ان فكرة الحملة جاءت انطلاقا من حرص الامانة ببورسعيد على مصلحة المواطن ، و ذلك فى ضوء الزياده السريعه و الغير مبررة فى الاسعار ، و  ان خطه تنفيذ الحملة تنقسم لمرحلتين ، المرحلة الاولى ، هى عمل حوار توعية مع التجار ،و تجميع اكبر عدد متنوع من السلع التى يحتاجها المواطن و محاولة تحديد اسعارها. 
و المرحلة الثانية هى بدء التنفيذ الفعلى على ارض الواقع، و الدعايا لكل تاجر  ينضم للحملة ، و الهدف الاساسى ان تعم الفائدة على الجميع،  دون خسائر. 
و قام عكاشة بالرد على اسئلة الحضور ، و التى اوضح من خلالها مده الحملة و التى من المقرر الانتهاء منها واعلان البيان الختامى لها، مع اعياد محافظة بورسعيد شهر ديسمبر المقبل. 
و اوضح ايضا ان الجهات المشتركة فى الحملة حتى الان متمثلة فى المحافظة و الاحياء و مديرية التموين ببورسعيد. 
و دعى فى نهاية المؤتمر الاحزاب و منظمات المجتمع المدنى ،و الافراد و التجار ، للتعاون فى الحملة ، و ذلك حتى تصبح محافظة بورسعيد هى اول محافظة تحارب الغلاء بجهود مواطنيها و اجهزتها الحكومية والمدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *