أخبار عاجلة

مباحث بورسعيد تنجح في كشف غموض مقتل سائق داخل شقته

نجحت إدارة البحث الجنائي  ببورسعيد فى الكشف عن اسباب  مقتل المدعو عمرو السيد محمد محمد حجازي ــ 32 سنة  سائق داخل شقته ، بمنطقة مساكن عمرو بن العاص عمارة 69 أ الدور الارضى شقة 1 دائرة قسم الزهور،و ذلك على اثر إصابته بطعنات متفرقة بالجسم . 
وكانت معلومات قد وردت  لفريق البحث ،و أكدتها التحريات تفيد أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو ع. م. م( نجل شقيقة المجنى علية ) 28 سنة ــــ عامل بالاستثمار  مقيم دائرة قسم الجنوب .. على اثر شكه في وجود علاقة آثمة بين زوجته والمجني علية .
تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وجمع المعلومات ،اعترف بإرتكابه الواقعة للإنتقام من المجنى علية لشكه  بوجود علاقة آثمة بينه وزوجته، قال المتهم انه  يوم الحادث تسلل لمسكن المجنى علية من بلكونة حجرة النوم وكمن بها حتى حضر المجنى علية وأجهز عليه بسلاح ابيض كان بحيازته ( سكين ) حتى تأكد من مفارقته للحياة وإستولى على الهاتفان المحمولان الخاصان بالمجني علية لإعتقاده بوجود صور لزوجته .. وتخلص منهما بتحطيمهما وإلقائهما بالطريق العام ..
وتخلص المتهم من اداة الجريمة بإلقائها بمياه قناة الاتصال و بعد ذلك توجه لمسكنه وقام بغسل ملابسة التى كان يرتديها إبان إرتكابة للواقعة .
 كما تم ضبط بعض أجزاء تخص الهواتف المحمولة الخاصة بالمجنى علية وكذا الملابس التى كان يرتديها أثناء ارتكابه الواقعة ومنها غطاء للرأس ( أيس كاب ) عليه أثار دماء .
 و جارى البحث عن السلاح المستخدم فى الواقعة بمساعدة الإنقاذ النهرى و عرض المتهم على النيابة العامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *