أخبار عاجلة

وكيل وزارة التعليم بالقليوبية : ضوابط صارمة داخل لجان النظام والمراقبة

وجه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية تعليمات مشددة بتطبيق كافه القواعد والضوابط المنظمة للعمل بلجان النظام والمراقبة بالشهادتين الابتدائيه والاعداديه..
وشدد عجلان على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الأمنية والقانونية بداخل الكنترولات والالتزام بمواعيد العمل وعدم مغادرة الكنترول خلال فترة العمل.ومنع التدخين والمشروبات بداخل حجرات الرصد حرصا على توفير الأمن والأمان وسلامة أوراق الطلاب.
وعدم الخروج إلى الطرقات او التنقل بين الحجرات او الوقوف في الفناء ومراعاة الدقة المتناهية فى استلام أوراق الإجابة من الإدارات والتأكد من التصحيح لكل الجزيئات بالأسئلة.
كما وجه وكيل الوزارة تعليمات بمنع استخدام الهواتف المحمولة وحظر التحدث فى اى موضوعات مخالفة سياسية أو حزبية أثناء فترة العمل داخل الكنترول مؤكدا أنه لا تهاون مع اى مخالفات وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاة المخالفين.
يأتى ذلك فيما عقدعادل عطيه مدير عام التعليم العام بالمديرية اجتماعا باعضاء لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية لمناقشة خطة العمل بالكنترول والقواعد المنظمة للأداء بالكنترول بحضورمجدى شاهين رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية وتامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية.
واكد عطية على ضرورة الالتزام بالقواعد والالتزام بكل التعليمات والتركيز فى أعمال الرصد والمراجعة لأوراق الإجابة حرصا على مصلحة الطلاب مطالبا اعضاء الكنترول بنقل اى مشكلات يتعرضون لها لإدارة الكنترول بشكل عاجل لحلها.
واكد تامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية أن الأمن مسئولية الجميع ولا تهاون مع اى تجاوز وضوابط النظام لا تهاون فيها داخل الكنترول بشكل نهائى مشيرا إلى أن دور أفراد الأمن هو توفير الجو الملائم للعمل داخل اللجنة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *