أخبار عاجلة

بالصور| العربي للتميز يكريم «أيمن عدلي» عضو اللجنة التأسيسية لنقابة الاعلاميين

كرم المهرجان العربي للتميز الإعلامي أيمن عدلي مدير تحرير صباح الخير يامصر عضو اللجنة التأسيسية لنقابة الاعلاميين عضو مجلس أمناء المنتدي المصري للإعلام في دورته الثانية للمهرجان تحت شعار ” معا لإعلام هادف”.
وقال عدلي في كلمته قبل التكريم أن نقابة الإعلاميين تعلم من أجل إعلاء الكلمة والتأثير في الرأي العام وأنها المسئولة عن ضبط الأداء الإعلامي بحكم القانون فلن يظهر أي إعلامي إلى بضوابط وبموافقة النقابة لانها هي المسئولة عن إعطاء تصاريح مزاولة المهنة لغير الإعلاميين من خلال التوقيع على ميثاق الشرق ومدونة السلوك المهني.
وأضاف عدلي أن النقابة لن تترك الساحة لكل من يريد الإساءة للرموز أو الشخصيات أو المؤسسات وإنما سيكون دورها متابعة الأداء الإعلامي ومتابعة لحظية لكل ما يقال إذاعية وتلفزيونيا وسيكون هناك تصدي من خلال لجان المتابعة والمشاهدة وسيكون للنقابة موقفا حازم لكل من يحاول تخطي القواعد المهنية التى ستضعها اللجنة في ميثاق الشرف الذي سنعلن عنه في القريب العاجل.
وحول ضبط الأداء الإعلامي المرحلة القادمة قال عدلي نعمل على وضع الإعلام المصري في وضعه الحقيقي بعيدا عن الاسفاف والفوضى التى عاني منها الشعب المصري السنوات الماضية وهذا سيتم بالتنسيق الكامل بين النقابة والهيئة الوطنية للاعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *