أخبار عاجلة

القبض على 3 أشخاص قتلوا عاطلا وأضرموا النار في جسده بقليوب

القت مباحث القليوبية، القبض علي 3 أشخاص قاموا بقتل عاطل وأضرموا النار في جسده بسبب خلافات بينهم بقليوب.

تلقي اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مباحث قليوب بالعثور على شخص في العقد الثاني من العمر يرتدي بنطالا، لم يعثر على ما يفيد في تحقيق شخصيته، ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة. 

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عبد الهادي، رئيس فرع البحث الجنائي، وتم تحديد شخصية المجني عليه، والذي تبين أنه يدعى “إبراهيم ش”، عاطل، وباستدعاء والده “شعبان ا” 57 عاما، سائق بالشركة العامة لتجارة الجملة، ومقيم بذات الناحية، تعرف على الجثة وأقر أنها لنجله المتغيب عن المنزل منذ أسبوع.

وبإجراء التحريات تبين أن مرتكبي الحادث كل من “محمد ا” وشهرته ” فطوطة “، 37 عاما، حلاق، و”محمود ا”، سائق، و”أحمد إ”، 35 عاما، محاسب.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمناقشتهم اعترفوا بارتكابهم الحادث، وذلك لسابقة قيام المجني عليه بالتسبب في بتر ذراع المتهم الأول، واتفق مع المتهم الثاني على استدراج المجني عليه لمنزله، ثم قام بدس مادة مخدرة بأحد المشروبات “نوفرتريل” التي قدمها للمجني عليه ولدى فقده وعيه انهال عليه طعنًا بسلاح أبيض “سكين” أعدها لذلك ثم قام بمساعدة الثالث بنقل الجثة لمكان العثور عليها وسكبوا عليها البنزين وأشعلوا بها النار، وفروا هاربين.

كما تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الحادث، وكذا الكيس البلاستيكي وبه متعلقات المجني عليه المحضر رقم 3155، إداري مركز قليوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *