أخبار عاجلة

رئيس جامعة بنها يزور مستشفيات الجامعة ويطمئن علي المرضي

زار الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها مستشفيات جامعة بنها، وتجول بين جميع أقسام المستشفيات، وزار عدد كبير من المرضي، وقدم لهم التهنئه بالعيد وتمني لهم الشفاء العاجل.

واطمئن القاضي خلال جولته، علي تنفيذ خطة الطوارئ التي تم وضعها من قبل ادارة المستشفيات، كما اطمئن علي تواجد عدد من الأساتذه والأطباء وأعضاء هيئة التمريض.

واستمع القاضي إلي عدد من المرضي، وأراءهم ومقترحاتهم للإرتقاء بمستوي الخدمه الطبيه والتمريضيه المقدمه، سواء للمترددين علي أقسام الإستقبال أو العيادات الخارجيه، التي تأكد من استمرار العمل بها حتي خلال اجازة عيد الفطر.

وقال القاضي، أن الجامعه تعمل علي توفير كافة احتياجات المستشفيات خاصة المستلزمات الطبيه التي تحتاجها لتقديم خدماتها للمرضي، موضحا أن الجامعه قامت بدعم المستشفيات ب 6 ملايين جنيه من مواردها الذاتيه، كما تلقت ٨ ملايين جنيه من الحكومه، الا ان هذه المبالغ لا تكفي لإستيعاب ٧٠٪ من مواطني محافظة القليوبية، وعدد من المحافظات المجاوره الذين يلجأون لمستشفيات جامعة بنها لتلقي العلاج.

واشار الى أن المستشفيات تحتاج الي مزيد من التعاون بين المحافظه والجامعه، وتحتاج الي مساهمات المجتمع المدني وتضافر جهود رجال الاعمال بالقليوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *