د.حياة عبدون تكتب... حسبي الله و نعم الوكيل !!

01/12/2017 - 11:19:08

د.حياة عبدون د.حياة عبدون

بقلم... د.حياة عبدون

من الحياة .

الهي و خالقي ... حسبي الله و نعم الوكيل ... في كل ارهابي و في كل من يدافع عن الارهاب أو من يبرره تحت أي مسمي . 

حسبي الله و نعم الوكيل...في كل من  يشارك بأي صورة في هذه العمليات الارهابية في مصر و في العالم العربي سواء بالتخطيط  او بالتنفيذ... في كل من يأمر و يخطط و يساعد علي ارتكاب جرائم قتل او عمليات ارهابية أو أغتيالات تهدد امن البلاد  .. في كل من تلطخت يده في قتل أي بريء ..

حسبي الله و نعم الوكيل ...لكل من يقف مع أعداء وطنه ضد مصلحة وامن واستقرار بلاده و شعبه باسم حماية حقوق الانسان !!!  

حسبي الله في كل المحرضين او من يعملون علي خراب مصر وعلي هدم الدولة و اسقاطها  .

حسبي الله و نعم الوكيل ..في  كل خائن ,عميل , في كل رجل أعمال يعمل ضد مصلحة بلاده , في كل فرد من أفراد الطابور الخامس , في كل من يعبث بأمن وطنه . في كل من يروج اشاعات تهدد أمن و استقرار واقتصاد الوطن .

حسبي الله و نعم الوكيل ... في كل من يهدد استقرار الدولة و من يعمل عمدا مع سبق الاصرار علي افشال اي وزارة من وزارات الدولة او اي مؤسسة من مؤسسات الدولة .

حسبي الله و نعم الوكيل .. في كل من يشمت في قتل المصريين , أوفي  تدمير و انهيار اقتصاد و طنه , او في اي مصيبة تصيب مصر و شعب مصر .

حسبي الله و نعم الوكيل ...في كل من لايؤدي واجبه علي أكمل وجه  و في كل من يقف مع الباطل , مع الارهاب , مع الضلال , مع القتل ..مع الدمار..

حسبي الله و نعم الوكيل ... في كل مسئول ضعيف , مرتجف , مرتعش الايدي في مكافحة الارهاب او في القضاء علي الاخوان الارهابيين و الاسلام السياسي علي المنابر و في المساجد او في الاعلام او في مؤسسات الدولة .

حسبي الله و نعم الوكيل ... في كل من لا يتقي الله في وطنه , في دينه , في عمله , في اشقائه المصريين  ..

حسبي الله و نعم الوكيل ..في كل من يتحدث عن المصالحة مع الارهابيين , مع القتلة و يطرح مبادرات الصلح معهم ..في كل من يدافع عنهم او عن بدائلهم  وعن وجوهههم الجديدة في الشارع السياسي  ..  

حسبي الله و نعم الوكيل .. في كل من يتحدث باسم الدين و باسم الاسلام فيحلل القتل و الذبح والسرقة و الارهاب ..و الاسلام منهم بريء.!!!  في كل من مفتي او شيخ او ارهابي او متطرف يفتي بفتوي دينية خاطئة تبيح كل ما حرمه الله .

حسبي الله و نعم الوكيل ... في كل سياسي أو اعلامي او شيخ او حقوقي او مسئول يبيع وطنه لحساب أرصدته في البنوك ..في كل اخواني ارهابي ,  في كل الاسلام السياسيين الارهابيين  الذي لا يفكرون الافي كرسي الحكم علي حساب الوطن ..

 حسبي الله ونعم الوكيل ....في كل حزب او جمعية اهلية او جمعية حقوقية او عميل يتم تمويله من اعداء الوطن ومن المخابرات العالمية و العربية المختلفة .

حسبي الله و نعم الوكيل في هذه الايام المباركة التي نحتفل بها بمولد شفيعي و شفيعك...سيد الخلق اجمعين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم  ...في كل أعداء  وطني مصر واعداء الاسلام  و اعداء الامة العربية ... .امين يارب العالمين ..تحيا مصر ..