أخبار عاجلة

علم مصر وصورة السيسي يرفعان في حفل زفاف بنت المنتج/ عمرو مكين

اقيم اول امس حفل زفاف ابنة المنتج/ عمرو مكين “منى” على مدير التصوير “مهاب أبو الناس”، داخل فندق فيرمنت والذي تحول إلى إحتفالية وطنية، حيث رفع في هذه الليلة علم مصر، وصورة الفريق أول عبد الفتاح السيسي .

بدأ الحفل الساعة الخامسة عصرا وانتهى مع بداية ساعات الحظر الاولى 11 مساءا ، فقد أهتم العروسان أن ينتهي حفل الزفاف قبل مواعيد الحظر فكانت البداية من الزفة وكان العروسان قد ابتكرا طريقة جديدة لدخول القاعة من خلال ركوبهما على متن فيسبا وسط صيحات اعجاب المدعويين، كما أن دعوات حفل الزفاف كان عبارة عن كاميرات صغيرة بلاستيكية تتضمن الدعوة بداخلها .

ومرورا بالـ first dance وفقرة الـ fire show والتي أبدع في تقديمها أحمد عصام وختاما بوصلات الرقص المتتالية التي أشعلها نجما الحفل : النجم/ محمد حماقي والذي طالبه العروسين تقديم أغنية “أم الدنيا”، وفور بدء الغناء رفع العروسين علم مصر وصورة للفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري.ثم بعد انتهاء البوفيه دخل النجم/ حكيم والذي اشعل الحفل باغانيه الشعبية الراقية واغنيته الوطنية الاخيرة تسلم الايادي والتي ارتفعت بها صورة السيسي وعلم مصر الحبيبة ايضا وسط تفاعل من الحضور من الفنانين والشخصيات العامة وأهل العروسين وأقاربهما.

حضر الحفل كلا من الفنانين : د. احمد حلاوة ورشا امين وفاطمة ناصر و منة فضالي وسما المصري وفتوح احمد – رئيس البيت الفني للمسرح – و احمد وفيق و وفاء سالم و احمد منير والمغني الشعبي / خضر، والمنتج/ عاطف كامل و المخرج / احمد صالح ومدير التصوير والمخرج / شادي علي والاعلاميان: هبة مندور واحمد عبد العزيز ، وغيرهم من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما حفل الزفاف

يذكر أن المنتج عمرو مكين شارك في إنتاج مسلسل “من غمضة عين” 2012 والذي قامت ببطولته أنغام وداليا البحيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *