أخبار عاجلة

مصطفى البلك يكتب.. لا تسيئوا لمصر!!

لاتفهمونا غلط
• تتصاعد الخلافات داخل الآلة الإعلامية لجماعة الإخوان يوما تلو الآخر حتي وصلت للتشابك بالايدي وتبادل الشتائم ، وانتشرت تسريبات هذه الخلافات وكلها في اطار تقسيم الغنائم ، ولم اسمع جملة واحدة تدل علي نبل مقصد هؤلاء العملاء ، ولم يعد شعارهم عيش حرية عدالة اجتماعية الذي يخدعون به مشاهديهم بل اصبح شعارهم ” كلنا لصوص ” وصار يدركه من يمولهم والعاملين معهم ، حتى أصبحت المادة المتوافرة عن المشاحنات فى فضائيات الخيانة بتركيا أضعاف المادة التى تنتجها هذه الفضائيات وتعرضها عبر شاشتها، واخر هذه الخلافات كانت بين اعضاء مجلس ادارة قناة الشرق ومجلس امناءها والعاملين بها فضيحة لمرتزقة هذا الزمان وللاسف مازالوا يحملون الجنسية المصرية ولا اعرف الي متي ؟ ، وما شاهدته عبر تسريبات الخلافات جعلني اشعر بالسعادة ، فاسعدتني نظرة الندم التي رايتها في عيون هشام عبدالله والدكتور سيف عبدالفتاح وغيرهم ، اسعدتني حالة التفكك التي بدت واضحة علي تجمعهم لان هدفهم لم يكن منبعه الشعارات التي يتداولونها ويتشدقون بها ويخدعون بها ابناء مصر الشرفاء علي ارض الكنانة ، اسعدني حزن يوسف بن القرضاوي الذي قال في احد التسريبات انه قدم استقالته من فترة من مجلس ادارة قناة الشرق ولم يعلنها حفاظا علي المشهد الزائف لهذه القنوات العميلة ، اسعدني ما جاء علي لسان الدكتور سيف عبد الفتاح ” ما نحن فيه صار عملا سياسيا نحتال به على الناس ” ، واسعدني ايضا ما كشفت عنه الناشطة غادة نجيب، زوجة الفنان هشام عبد الله، المقيم بتركيا، والمطلوب على ذمة قضايا في مصر، عن مهازل إنسانية، في حق العاملين بالفضائيات الناطقة بلسان جماعة الإخوان الإرهابية. … وتابعت: “رؤساء قنوات المعارضة خارج مصر يرفعون شعار ارضَى بالسخرة والأجر الهزيل وإلا هتبقى في الشارع ومفيش قناة هتعبرك”.، اسعدني ايضا ما قاله ايمن نور للمجتمعين معه مطالبينه بكشف حساب لقناة الشرق ” مش عاجبكم ارجعوا مصر ” مصر مين يا عم ، اسعدني ايضا ان هذه الخلافات ظهرت علي السطح مع اللحظة التي واطئت فيها قدم عزة الحناوي اسطنبوا منضمه لقناة الشرق والترحيب بها علي صفحة معتز مطر احد مرتزقة الاعلام الاخواني ” قدمك نحس “، هؤلاء وغيرهم حملوا لواء بيع ارضك بيع عرضك شوف الشاري مين ، الشاري اشتري بثمن بخس ، فماذا انتم فاعلون وهذه القنوات علي شفا الغلق ؟ ماذا انتم فاعلون بعد ان سرق ايمن نور اموال تمويل الشرق وترك العاملين في قناته غير قادرين علي دفع نفقات سكنهم ومعيشتهم ؟ وهذا ليس حال الشرق فقط ولكن حال الحوار ومكملين ووطن ورابعة وغيرها من القنوات الموجهه ضد مصر ، حتي الجهات التي التي كانت تمول هذا السفه بدات في غلق الحنفية لانها ادركت إن حجم الأموال المهدورة داخل هذه القنوات كبير وان ما يدفع للتمويل لهذه القنوات يتم تقاسمة بين الكبار فيها ، هذا مصيرهم الحتمي الذي يجب ان يعايشوه ، هؤلاء لم يدركوا قيمة الوطن وكما قال ويقول الصديق العزيز الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الاسبق الوطن مثل الامومة الام تموت والامومة لا تموت ، ولم يدركوا انهم حرموا من نعمة عظيمة هي مصر هي الملاذ الامن لنا ، فمن لا يؤمن ان له ظهير ووطن اسمه مصر فاسطنبول اولي به ، ماذا بعد ؟ واكرر ماذا بعد ان تغلق هذه القنوات ابوابها ؟ ونصيحه لكل من يري في هذه الابواق املا ، لا تسيئوا لمصر شرقوا غربوا وارجعوا ليكم وطن هو الابقي .
• زمن الفن الجميل في الطرب والموسيقي في مصر هو مقاييس الوصول للنجاح في مسابقات الغناء voice kids وغيرها وده دليل اننا كنا العظماء ، فمتي نسعي للعودة لزمن الفن الجميل حيث الكلمة واللحن والصوت والطرب
• من قادر علي كتابة وانتاج عمل درامي عن عهد التميمي نقدمها مثل وقدوة لاطفالنا ولاطفال العرب وفلسطين ، نحتاج البعد عن السفه ، ونحتاج نربي اولادنا علي دراما تقدم له النموذج الذي يجب ان يحتذي .
• رحل صديقي العزيز المخرج طيب القلب عادل مكين.. رحل عادل مكين والابنودي والسيرة الهلالية وقول يا عم جابر بين يديه.. رحل عادل مكين وكان يتمني ان يخرج عرائس اللي فات سات من مخازن مدينة الانتاج ليستكمل بها مشروعه الفني الذي سبق به الجميع في فن العرائس ..رحل وهو القبطي الذي انتج مع صوت القاهرة المسلمون والاسلام.. رحل عادل مكين بعد ان توصلنا لاقرب صورة للخال عبد الرحمن الابنودي وارسلها لي ليسمع رأي كصديق حتي يستكمل بعدها السيرة الهلالية .. رحمك الله فكنت الاقرب لي اخ وصديق عزيز.. رحمك الله عادل مكين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *