أخبار عاجلة

القبض على امين شرطة سابق لقيامه بالنصب علي المواطنين بالقليوبية

ألقت مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، القبض على امين شرطة سابق بالأمن الوطني ومستقيل منذ الخدمه، منذ عام  2007 وذلك لقيامه بالنصب على المواطنين والتحصيل منهم على مبالغ مالية، تم التحفظ على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد أحمد عبدالحفيظ مأمور مركز القناطر الخيرية، بلاغا من كلا من عبدالشافى. م 53سنه عامل ، ومحمد. ن 25سنه، ميكانيكي بقيام أحد الأشخاص بالنصب عليه وإيهامهم بأنه يعمل أمين شرطة بالأمن الوطنى، وتحصل منه  الأول على مبلغ مالى 300 جنيه  والثاني 200جنيه، نظير إنهاء التحريات الخاصه به من إدارة الأمن الوطنى.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات لتحديد ذلك الشخص وتبين أنه يدعي “محمد. م” 47 سنة، أمين شرطه سابق بجهاز مباحث أمن الدولة فرع شبرا الخيمة ومستقيل من الخدمه عام 2007م. 

تم ضبط المتهم وبحوزته دراجة نارية رقم ق ل ج  4183 ماركة كوزاكى ملك نجله  منتهية التراخيص في 2/10/2016م، وصورة كارنيه أمين شرطة بمديريه أمن القاهرة يحمل رقم 620407، ورخصة قيادة شرطة صادرة من وحدة مرور شبرا الخيمة بتاريخ 18/3/2001م مدون عليها أمين شرطة بمباحث أمن الدولة لحين إنتهاء الخدمة. 

بمواجهة  المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط وما ورد بأقوال المبلغ، إعترف بصحتها وارتكاب تلك الوقائع وحيازته للمضبوطات بقصد إستخدامها في أعمال النصب على المواطنين، تم التنسيق وإدارة الامن الوطنى بالقليوبيه في حينه، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1770 إداري مركز القناطر الخيرية لسنة 2018م وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *