أخبار عاجلة

إخلاء سبيل مدرس وسائق حاولا خطف طفل بقليوب

قررت نيابة قليوب، اليوم السبت، إخلاء سبيل مدرس وسائق حاولا خطف طفل، أول أمس، عقب خروجه من المدرسة، لوجود خلافات مالية بين المتهم الأول وبين والده بعد تنازل أهله عن المحضر.

تلقي المقدم احمد كمال ابو العزم رئيس مباحث مركز قليوب، بلاغا من الخفير النظامى وليد محمد حسن، المعين خدمة تأمين بريد منطى، ومعه مجموعة من الأهالى بقيامهم بضبط شخصان أثناء قيامهما بالشروع في خطف طفل من أمام مدرسة منطى الإعدادية.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، فانتقل اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، وتبين قيام الأهالى بالإمساك بكلا من “طه م”  25 سنة، مدرس، و”عادل ح” 33 سنة سائق، أثناء شروعهما في خطف الطفل “كريم إبراهيم شاكر رجب” 12 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادي، بمدرسة منطى الإعدادية، عقب خروجه من المدرسة مستخدمين السيارة رقم س ف ر 378 ميكروباص، وذلك لوجود خلافات ماليه بين والد الطفل والمتهم الأول.

وبمواجهة المتهمان إعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر الأول بوجود تعاملات ماليه بينه وبين والد الطفل فى تجارة الأسماك، وقيام والد الطفل بتحرير إيصال أمانه له بمبلغ قدرة 208.500 جنية نظير تحصله على كمية من الأسماك إلا أنه ماطل في سداد المبلغ فعقد العزم وبيت النية على خطف الطفل لمساومة والده على سداد المبلغ المالى نظير إعادة نجله، تم إحالة المتهمين للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *