12نوفمبر.. الدكتور أحمد عبدالله متحدثا عن «بناء الشخصية المصرية» بصالون «المصري للاعلام»

01/11/2018 - 5:39:03

الدكتور أحمد عبدالله الدكتور أحمد عبدالله

أعلن المنتدي المصري للاعلام, برئاسة اللواء طارق مهدي, عن تفاصيل صالونه الثقافي الشهري, والذي سيعقده, في الخامسة مساء يوم الاثنين 12 نوفمبر بمكتبة مصر العامة, حيث سوف يستضيف الدكتور أحمد عبدالله, استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان للحديث حول "حجر الأساس في بناء الشخصية المصرية", استكمالا لمعركته الثقافية التي يقودها من خلال فعاليات صالونه الفكري, الذي افتتحه الشهر الماضي, بحضور كوكبة من الوزراء والمثقفين والاعلاميين, تحت عنوان "الوعي مفتاح الحضارة"

ويستكمل أحمد عبدالله حديثه حول "بناء الشخصية وتنشئة الأطفال" من خلال الاجابة علي عدد من الأسئلة مثل: "نحن نحب اولادنا حقا لكن هل نفهمهم ؟ وهل نتفهم ما يدور فى عالمهم ؟, وهل نتعامل معهم أطفالا ومراهقين بشكل يجعلهم اسوياء نفسيا ؟!!!! ، وما هو مفهوم التنشئة السليمه وأثرها في بناء انسان سوي".

كما يستضيف المنتدي الأستاذ ضياء رشوان, رئيس الهيئة العامة للاستعلامات, والأستاذ عبد المعطي أبو زيد, نائب رئيس الهيئة ورئيس قطاع الاعلام الخارجي, للحديث حول "الصورة الذهنية لمصر في الخارج" وسيل تحسينها وتصحيح المفاهيم المغلوطة من خلال رسالة اعلامية حقيقية تستطيع للوصول للأخر واقناعه بما تخوضه مصر من معارك لاقتلاع الارهاب من جذوره, جنبا الي جنب مع جهود الدولة في تطوير بنيتها الأساسية والمشروعات القومية الكبري التي أنجزتها في اطار خطة التنمية المستدامة 2030.