«المصري للإعلام» يؤكد دعمه الكامل للقيادة السياسية.. ويطالب بـ«استراتيجية إعلامية» لمواجهة الإرهاب

18/09/2019 - 6:35:44

اللواء طارق مهدي - رئيس المنتدي المصري للاعلام اللواء طارق مهدي - رئيس المنتدي المصري للاعلام

سيد زهيري


في بيان له منذ قليل, أكد المنتدي المصري للإعلام, برئاسة اللواء طارق مهدي, دعمه الكامل للدولة المصرية وللقيادة السياسية, في حربها ضد الجماعات الارهابية, والفكر المتظرف.

وفيما يلي نص البيان:

يؤكد المنتدي المصري للاعلام, برئاسة اللواء طارق مهدي, دعمه الكامل للدولة المصرية وللقيادة السياسية, في حربها ضد الجماعات الارهابية, والفكر المتظرف, خاصة بعد تصاعد الحملات الاعلامية المشبوهة عبر وسائل التواصل الاجتماعي, والتي تستهدف اعاقة مسيرة الدولة المصرية وتشويه انجازاتها وتحركها نحو تحقيق أفاق التنمية المستدامة, من خلال نشر الفتن والشائعات والأكاذيب للنيل من المؤسسة العسكرية, التي تعد حائط صد ليس فقط للدفاع عن الدولة المصرية ولكن عن المنطقة العربية بأثرها ضد مخططات التقسيم والتفتيت.

وفي هذا الصدد يجدد المنتدي المصري للاعلام, دعوته لضرورة أن يتم وضع استراتيجية اعلامية لمواجهة تلك الحروب والحملات الاعلامية المشبوهة, والمدفوعة مقدما, كما يناشد المنتدي, جميع وسائل الاعلام المصري ( عام - خاص) يضرورة توخي الحذر في التعامل مع كل ما يبث عبر وسائل التواصل الاجتماعي و تلك القنوات المعادية, ومراعاة مقتضيات الأمن القومي, وأن لا يكون الاعلام المصري مجرد رد فعل.. بل يكون قادر علي مخاطبة الأخر من خلال نقل الصورة الحقيقية عن ما يتم علي أرض الواقع من انجازات ومشروعات قومية وما تبذله الدولة من جهود لمحاربة الارهاب والجماعات المتطرفة بسيناء.

وفي الختام يؤكد المنتدي, أن تلك الحملات والمؤامرات لن تزعزع ثقة الشعب المصري في قيادته السياسية, ولن تزيده الا تماسكا واصطفافا خلف مؤسساته الوطنية حتي يتحقق لمصرنا الحبية ما تصبو اليه من تقدم وازدهار باذن الله.