أخبار عاجلة

المستشار وائل نجم: حركة المحافظين الجدد تاريخ جديد للحياة السياسية

أثنى المستشار وائل نجم، المحامي بالنقض والدستورية والإدارية العليا، على حركة المحافظين الجدد واستحواذ الشباب على نسبة كبيرة منها وخاصة في منصب نائب المحافظ، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تؤكد اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي الدائم بالشباب منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد.
وقال المستشار وائل نجم، في مداخلة هاتفية بفضائية “المحور”، إن الرئيس السيسي دائما ما يضع مصلحة الشباب المصري أمامه لإيمانه بقدرتهم في النهوض بالوطن، مشيرا إلى أن حركة المحافظين جاءت لحرص الدولة لتقديم خدمة جيدة للمواطنين وتحسين الأداء وتقديم أفضل خدمة للمواطن.
وأضاف أن الرئيس السيسي كان حريصا على توجيه حديثه للشباب نواب المحافظين، وتشجيعهم ودعمهم خلال لقائه بهم اليوم، مشيرا إلى أن حركة المحافظين الجدد تُعد بمثابة كتابة تاريخ جديد للحياة السياسية، موضحا أن قياس الرئيس السيسي للمسئولين وغيرهم يختلف عن قياس الرأي العام.
وأوضح أن الدولة أصبحت قادرة على استيعاب كل الشباب باختلاف رؤاهم، مشيرا إلى أن النتيجة التي وصلنا لها اليوم ليست وليدة الليلة، ولكن بدأت منذ عقد مؤتمرات الشباب، والمنتديات العالمية للشباب في مصر تحت رعاية الرئيس السيسي.
وأشار إلى أن الرئيس السيسي أول رئيس مصري يهتم بالشباب ويشركهم في إدارة البلاد ويضع بين أيديهم مستقبل وطنهم ويحرص على تأهيلهم وتدريبهم لقيادة بلادهم وبناء مستقبلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *