نجلاء شطا عضوا بالمجلس الرئاسي لحزب "المصريين"

19/12/2019 - 2:59:58



أصدر الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، مساء اليوم الخميس، قرارا بتعيين الدكتورة نجلاء شطا، عضوا بالمجلس الرئاسي للحزب.

وفي أول تصريح لها فور تقلدها المنصب، أعربت الدكتورة نجلاء شطا، عن تقديرها لاختيارات قيادة الحزب برئاسة الدكتور حسين أبو العطا للهيكل التنظيمي، مؤكدة على أن هذا الأمر يدل على استراتيجية حكيمة بما يُسهم في تنشيط وتفعيل الكيان الحزبي ودوره في المجتمع.

ورحبت "شطا"، بقرار الحزب بتكليفها بهذا المنصب، وأثنت على الجهود المبذولة لتحقيق أهداف الحزب في بناء المواطن واستعادة الشخصية المصرية، والتواجد على أرض الواقع وخدمة الوطن والمواطن.

يأتي ذلك في إطار إعادة هيكلة الحزب لتحقيق الرؤية المنشودة للحزب وتنفيذ خطة العمل العامة له لخدمة البلاد.

جدير بالذكر أن الدكتورة نجلاء شطا شغلت منصب مدير عام الإدارات العامة لمكافحة الملاريا والفلاريا  والليشمانيا بوزارة الصحة، فضلا عن أنها شغلت منصب وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر سابقا، وعملت كاستشاري إدارة قطاع صحي، واستشاري أمراض نساء، وأيضا شغلت منصب عضو اللجنة الوطنية للوائح الصحية الدولية، ورئيس أمانة الصحة بمنظمة أفرو أكت، وحصلت على الدكتوراه في إدارة القطاع الصحي بكليه إدارة الأعمال بجامعة حلوان، وأيضا ماجيستير إدارة المستشفيات الأكاديمية البحرية.