بالصور| حفل توقيع «الغائب الحاضر و الخرافي» للمستشار أحمد حسن بـ«معرض الكتاب»

03/02/2020 - 8:35:56

جانب من حفل التوقيع جانب من حفل التوقيع


استضافت القاعة الأولي بمعرض الكتاب, في الثانية من مساء, أمس الأحد, حفل توقيع كتابي «الغائب الحاضر و الخرافي» للكاتب للمستشار أحمد حسن خالد, بحضور عدد كبير من المثقفين والصحفيين, من بينهم الشاعر الغنائي الكبير صفوت زينهم, والكاتب الصحفي سيد زهيري, عضو مجلس أمناء المنتدي المصري للاعلام, والمستشار محمد حسن, والموزع الموسيقي أحمد عبدالعزيز, والأستاذ خالد حسن, الي جانب حضور لافت للشباب وأسرة وأصدقاء الكاتب.

جدير بالذكر أن المستشار أحمد حسن. ابن محافظة المنيا, روائي وقاص الي جانب عمله كقاضي, وقد صدر له عدة روايات من بينها " مدار شيخون - الرابطة - روح غاضبة", الي جانب عدد من الأعمال الإذاعية منها برنامج الأطفال ( هي وولادها) الذي يذاع صباح كل يوم على إذاعة العرب,من غناء الفنان علي الحجار.. وبرنامج الأطفال ( حكى وشو) الذي يذاع على إذاعة ( البرنامج العام) والذي تقدمه الفنانة الكبيرة سميره عبد العزيز, من غناء أيضا الفنان علي الحجار.

كما قدم أحمد حسن. أول صورة غنائية للأطفال بعنوان ( فلفول في أرض الغول) بطولة عبد الله مشرف وميرنا وليد وعلا رامي وسيد الشرويدي ومجدي عبد الحليم وهذه الصورة الغنائية من ألحان وغناء الفنان أحمد الحجار,