أخبار عاجلة

بالصور| «التوافق المصري العربي في مواجهة تزييف الحقائق» بحضور اللواء طارق مهدي

نظم الاتحاد العربي لمواجهة التزوير والتزييف, برئاسة اللواء محمود رشاد, مؤتمر “التوافق المصري العربي في مواجهة تزيف الحقائق والتشتيت الدولي”، مساء اليوم السبت، في القاهرة، بحضور اللواء طارق مهدي, رئيس المنتدي المصري للاعلام, وأعضاء وممثلي الاتحاد بمصر والوطن العربي, وذلك علي هامش اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد بالقاهرة.

وقد شدد الحضور علي ضرورة التوافق المصري العربي لمواجهة التزيف في الحقائق ومواجهة التشتيت الدولي, مؤكدين أن مصر دولة قائدة و داعمة للجهود  الهادفة للدفاع عن قضايا الوطن العربي, كما طالب ممثلو الهيئات العربية و المصرية المشاركة بالمؤتمر بضرورة تضافر الجهود لإعادة لم شمل الوطن العربي, ومكافحة التزوير و التزيف ومواجهة الجرائم الإلكترونية و غسل الأموال عن طريق التدريب و المؤتمرات المنفذة.

جدير بالذكر أن مكاتب الاتحاد واقام لذلك بمعظم الدول العربية, كما يقوم الأن بانشاء مكاتب بمحافظات الجمهورية, كما تم استحداث لجنة باسم “أصحاب الهمم” من خلالها سيتم التحضير لإقامة مؤتمر في شهر أبريل القادم بحضور وزراء التضامن العربي, بجانب مؤتمرات مكافحة الإرهاب و غسيل الأموال و مكافحة الغش في الغذاء و الدواء.

 حضر فعاليات المؤتمر المستشار حسام أبو العلا، الأمين العام للاتحاد، والدكتورة. فاطمة السعيد، نائب رئيس الاتحاد, والمستشار فايز العلي ممثلا عن المملكة العربية السعودية, وعن دولة الإمارات، الدكتور شمس عبدالله العمرو، قاضي محكمة العدل الدولية, ومن الجانب المصري، اللواء ياسر مصطفى مدير ادارة العمليات وتنفيذ الأحكام ومكافحة الجرائم, الي جانب عدد من الرموز الوطنية والصحفيين والاعلاميين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *