الجمعة.. "روتانا" تبدأ بث قنواتها عبر موقعها الإلكتروني

02/03/2020 - 8:56:10

لوجو شركة روتانا لوجو شركة روتانا

كتب- محمد بدر:



أطلقت شبكة قنوات روتانا خدمة جديدة لمشاهديها، من خلال البث المباشر لكافة قنوات الشبكة عالية الجودة HD، عبر موقع روتانا الرقمي rotana.net .
ودشنت روتانا الخدمة الجديدة بشكل تجريبي الأربعاء الماضي، فيما سيتم الإطلاق الرسمي الجمعة المقبل 6 مارس الجاري. وتشمل الخدمة كافة قنوات روتانا المفتوحة عالية الجودة؛ روتانا خليجية وسينما وكلاسيك ودراما وأفلام وموسيقى، إضافة إلى قناة lbc اللبنانية، وقناة الرسالة.
وتتضمن هذه الخدمة الجديدة أيضا خدمات فرعية أخرى عديدة، ومنها؛ إرسال مواد إعلانية، ومحتوى قصير خاص لكل مشاهد على حدى، تتناسب مع ميوله الاجتماعية والعلمية، بخلاف البث فضائيًا للعامة.
ومن المقرر تفعيل هذه الخدمة الفرعية على قناة روتانا خليجية وروتانا سينما ، وباقي القنوات لاحقًا؛ مما سيحقق قيمة مضافة للمشاهد في تفاعله مع محتوى قنوات روتانا.
ويأتي ذلك ضمن الخطة التطويرية الدؤوبة لشبكة قنوات روتانا؛ تلبية لرغبات المشاهدين في متابعة البث المباشر لقنوات روتانا، وإعادة مشاهدة محتوى القنوات في أي وقت ومن خلال الهاتف الجوال والحاسوب وأجهزة الاستقبال الذكية دون الحاجة لاستقبال إشارة البث من خلال الأقمار الصناعية، كما تعمل الشبكة على تدشين تطبيق حصري في القريب على متاجر؛ أبل وبلاي ، يشمل المميزات ذاتها وأكثر.