أمين الكرامة مركز كفرالشخ : قانون التظاهر هو تفريغ 30 يونيو من محتواها والانقلاب علي 25 يناير

قال نعيم المصرى أمين حزب الكرامة مركز كفرالشيخ إن الذين اصدروا قانون ” تجريم ” أو ” تقنين ” التظاهر بهذه الطريقة، هم الذين كانوا يشجعون الشباب قبل 30 يونيو علي التظاهر ضد حكم الاخوان في كل مكان في مصر…!!!!فماذا تغير؟.  مؤكدا أن القانون ماهو الا عبارة عن عقد عبودية بين المجتمع والنظام، بمعني أنه يحدد للعامل المفصول أو الانسان المتضرر الطريقة التي يعبر فيها عن ألمه بما لا يزعج الباشا.

 مضيفا أن ماتضمنه القانون من مواد ليس سوي مزحة أو نكتة سخيفة تضاف الي محاكمة المدنيين امام القضاء العسكري، وإلغاء نسبة العمال والفلاحين

وإعتبر ” المصرى ” أن هذا القانون يفرغ 30 يوينو من محتواها وإنقلاب على ثورة 25 يناير .

وحذر ” المصرى ”  من أن تسير لجنة الخمسين على نهج الجمعية التأسيسية لدستور الإخون تكتب دستوراً يقنن استمرار الدولة فى انتهاك حقوق مواطنيها و تهدر حقنا في مشاركة مجتمعية حقيقية في صياغة دستور بلدنا.

وتضع أمامنا نفس الاسباب التي أدت الي رفضنا دستور الإخوان والتي ستؤدي – اذا ما لم تتغير – الي رفضنا أيضا دستور لجنة الخمسين 

ووجه ” المصرى” رسالة الى القائمين على حكم البلاد قائلا ” لا تتعالوا على الشعب فلسنا غنيمة ومن يريد أن يعتبرنا كذلك فليلحق بدوره والتاريخ يقول إن الذين يصرون على محاكمات عسكرية للمدنيين ينتهي بهم الأمر إلى محاكمات مدنية للعسكريين الجيوش لا تحكم بلدان العالم في المستقبل والذين يريدون خوض حرب ضد المستقبل سيتحولون قريبًا إلى ماضٍ. تبا لمن يؤمنون أن دولة العدل ساعة ودولــة العـسكر حتى قيام الساعة ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *