الأمن يفرق مسيرة للإخوان بالإسكندرية باستخدام الغاز المسيل للدموع

أطلقت قوات أمن الإسكندرية قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق مسيرة لعناصر جماعة الإخوان المحظورة بمنطقة لوران شرق الإسكندرية ، والتي خرجت بعد صلاة الجمعة من مسجد الراشدين للتنديد بالحكم الصادر في قضية فتيات الإخوان.

وسادت حالة من الكر والفر بالمنطقة ، وفر عناصر الإخوان إلى الشوارع الجانبية بسبب قنابل الغاز ، و طاردتهم قوات الأمن وسيطرت على محيط المنطقة بعد أن تم إنهاء الفعالية.

وكان أنصار جماعة الإخوان قد خرجوا بمسيرة احتجاجية من أمام مسجد الراشدين بمنطقة لوارن للتنديد بالحكم الصادر ضد الفتيات ، والمطالبة بالإفراج عنهم.

كما تظاهر العشرات من أعضاء تنظيم الإخوان بالإسكندرية في حي العجمي بمنطقة الهانوفيل غرب المدينة ، عقب صلاة الجمعة اليوم ، تحت عنوان “جمعة الثورة البيضاء” وذلك للتنديد بالحكم الصادر من قبل محكمة جنح سيدي جابر بالإسكندرية برئاسة المستشار أحمد عبد النبي ضد فتيات الاخوان.

ورفع المتظاهرون صور للفتيات المعتقلات أثناء تواجدهن بقفص الاتهام ، وإشارات رابعة ، وعدد من اللافتات التي تندد بالحكم الصادر ضد الفتيات ، وهتفوا ضد وزارة الداخلية وحكم العسكر والقاضي الذي حكم على الفتيات ، مطالبين بالإفراج الفوري عنهم من محبسهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *