النائب العام يأمر بإخلاء سبيل الضابطين المتهمين فى واقعة مدير نيابة قويسنا

اصدر المستشار هشام بركات النائب العام قرار بإخلاء سبيل الضابطين النقيب محمد مصطفى حماد والملازم أول مهاب السايس والصادر فى حقهما صباح أمس الجمعة قرار من قبل المستشار علاء السعدني رئيس نيابة أول طنطا بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى واقعة الاعتداء على مساعد نيابة وتقييده بـ”الكلبشات” فى كمين بشارع البحر بطنطا .

وكان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية  قد اجتمع مع ضباط وأفراد الشرطة بمختلف قطاعات المديرية ومراكز وأقسام الشرطة المتضامنين مع الضابطين المشار اليها لتهدئتهم بعد صدور قرار اخلاء سبيلهم بناءا على منشور رسمي من الناب الغام  إلا أن حاله من الاستياء والغضب الشديدين قد سيطرت على أفراد الشرطة كونهم اعتبروا ذلك القرار لا يعد إنهاءا للخلاف القائم مع وكلاء نيابة طنطا لافتين أن زميلهما قد تعرضا لظلما فادح يستوجب فيه التحقيق مع مع مدير نيابة قويسنا تحقيقا للعدالة .

ويذكر أن العشرات من ضباط وأفراد إدارة البحث الجناائي وكافة قطاعات ومراكز وأقسام الشرطة بمديرية أمن الغربية فى وقفة احتجاجية مساء اليوم السبت أمام مبني مديرية الأمن احتجاجا  حبس زميلهما .

وجاءت تلك الوقفة الاحتجاجية ردا على فشل كافة مفاوضات الصلح بين اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية وجهات قضائية ونيابية والتى كانت تهدف الى حل الازمة بين ضباط الشرطة والنيابة التى نشبت بعد الواقعة المشار اليها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *