محافظ الغربية يبدأ فى تنفيذ خطة تطوير شارع البحر الرئيسي بطنطا

قرر اللواء الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية البدء فى تنفيذ خطة لتطوير شارع البحر بمدينة طنطا تتضمن توسعة الشارع من الجانبين باقتطاع جزء من الجزيرة الوسطى لاضافة حارة مرورية جديدة لفك الاختناق المرورى والتكدس أوقات الذروة فى هذا الشارع الحيوى الرئيسى للمدينة وتشمل الخطة أيضا محاور مرورية جديدة وتنسيق حضارى وجمالى للشارع .

وقام المحافظ بتشكيل لجنه تختص بعملية التطوير برئاسة رئيس مدينة طنطا ومدير عام الشئون الهندسية وممثلى رؤساء الاحياء ومندوبين من شركة المياه والكهرباء والغاز والاتصالات ومدير ادارة المرور .

وفى هذا السياق عقد اللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام للمحافظة اجتماعا موسعا مع أعضاء اللجنه ومندوبين من القوات المسلحة كجهة منوط بها تنفيذ الاعمال حيث تم مناقشة خطة العمل وكيفية تيسير المرور فى اتجاه واحد وضرورة الاستفادة من  الأشجار الموجودة بالشارع ونقلها الى حديقة الشهداء باعادة زراعتها بالحديقة وكذلك الاستفادة من أعمدة الكهرباء فى الطرق و الشوارع الجديدة لحى أول وثان طنطا.

جدير بالذكر أن التطوير سيتم على مرحلتين الاولى من بداية الكوبرى العلوى وحتى تقاطع شارع البحر مع شارع النحاس والمرحلة الثانية حتى بداية شارع البحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *