القوات المسلحة تضبط 25 فردا من العناصر التكفيرية وأسلحة خلال حملة تمشيط بالعريش

قامت عناصر من القوات المسلحة والشرطة بمداهمة وتمشيط منطقتى الوادى الأخضر بالعريش و نجيلة ببئر العبد ؛ فى إطار عمليات تابعة للجيش والشرطة لتمشيط ومداهمة الأوكار الإرهابية والبؤر الإجرامية وتضييق الحصار على الجماعات التكفيرية المسلحة لإستعادة الأمن والإستقرار بشمال سيناء .

وأسفرت العمليات عن القبض على 25 فردا من المشتبه فى إنتمائهم للجماعات التكفيرية والإرهابية من بينهم سليمان جمعان هويشى وشهرته ” سليمان المعكل ” ، و محمود سليمان جمعان هويش و محمد سليمان جمعان هويش ، والمتهمون بسرقة السلاح من قسم شرطة بئر العبد والإتجار به وفرض الإتاوات وترويع المواطنين.

كما تم القبض على كل من سلامة سليم سالم ” تاجر مخدرات ” بمنطقة بئر العبد ، وإبراهيم على نمر -العامل بسنترال بئر العبد والمتهم بالتصنت على المكالمات التليفونية الخاصة بالجهات الأمنية والتنفيذية ، و محمود عبدالمالك ” إمام وخطيب مسجد النور بمنطقة نجيلة ” وهو المحرض الرئيسى على الجهاد ضد القوات المسلحة والشرطة وأعمال التخريب والعنف ، بالإضافة إلى ضبط مصطفى نور عطوة ، و عمر الزيب وبحوزتهم بندقية آلية ودراجة نارية بمنطقة الوادى الأخضر .

وتم ضبط 4 سيارات و دراجتين بخاريتين خاصة بالأفراد المقبوض عليهم بدون أوراق رسمية أو لوحات معدنية ، و إحراز بندقية آلية روسية دبشك حديد – “7” خزنة آلية – “240” طلقة عيار “7.62 × 39 مم “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *