محافظ القليوبية : الدستور الجديد يلبي طموحات المصريين

اعرب المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبيه عن اعجابه وترحيبه بالدستور الجديد , مؤكدا علي انه دستور يلبي طموحات المصريين , وخالي من المصالح السياسيه والاهواء الشخصيه .

واضاف ان هذا الدستور في مجمله جيد الي حد كبير ويليق بمكانة وتاريخ الشعب المصري لان هذا الدستور بذل فيه مجهودا كبيرا من قبل اعضاء لجنة الخمسين.
واضاف المحافظ اه من الطبيعي ان نجد بعض الخلافات البسيطه في الدستور , لان هذا يعتبر من سمات الديمقراطيه وهذا نتاج ثورتي 25 يناير و30 يونيو , مؤكدا ان هذه الخلافات لا تؤثر في مسيرة خارطة الطريق.
وفيما يخص الاداره المحليه اكد ان الدستور عالج عوار بعض المواد الخاصه بها , لاننا نريد قوانين ترقي بالاداره المحليه , ونريد قوانين تنظم عمل المجالس المحليه وننادي ايضا بالامركزيه , وتخصيص ميزانيات مستقله للادارات المحليه, لان هذه المجالس هي عصب التنميه في مصر, والاصلاح الحقيقي في الدوله يبتدي بتنمية المحليات والقضاء علي الفساد بها.

واكد عبد الظاهر ظن علي انه لايوجد فرق سواء جاءت الانتخابات الرئاسيه قبل البرلمانيه او العكس , لان كل واحد منهما له مميزاته وعيوبه, وهي عمليه توافقيه ليس اكثر لاننا نريد المصلحه العليا لمصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *