امن أسوان يعيد نجل تاجر”ذهب” بدون دفع فدية

تمكنت الاجهزة الامنيه باسوان من إعادة طفل مختطف لأهله سالماً كما تمكنت من ضبط احد مرتكبى الواقعة كان بلاغ قد ورد لمركز شرطة كوم أمبو من” أحمد . ص . ص ” 38 سنة، تاجر مصوغات ذهبيه أنه أثناء عوده نجليه “معاذ سن7 – مازن سن9 ” من مدرستيهما بكوم أمبو مترجلين استوقفهما شخصان مجهولان يستقلان سيارة ربع نقل بيضاء اللون بدون لوحات وقام أحدهما بالنزول من السيارة وطلب من الطفل الأول أن يقوم بتسليم والده ورقه وأثناء ذلك قام بإختطافه إلى داخل السيارة ولاذوا بالفرار هاربين تاركين شقيقه مازن.
ومن خلال تكثيف التحريات وجمع المعلومات توصلت فرق البحث إلى تحديد المتهمين وهم كلاً من سعيد . ع . ع 30 سنة ، والسابق إتهامه فى القضية رقم 2439 إدارى مركز كوم امبو تزوير، وأحمد . م . أ ” 19 سنة ، عامل، حيث إتفق المتهمان على إختطاف أحد نجلى المبلغ وإطلاق سراحه مقابل فدية مالية.
وعقب تقنين الإجراءات, ومن خلال عدة أكمنه ثابته ومتحركه تمكنت القوات من ضبط الأول، وبمواجهته بما أسفر عنه التحريات إعترف بصحتها وقرر أن الطفل بصحبه المتهم الثانى.
ومن خلال تكثيف الجهود الأمنية أمكن تحديد مكان المتهم الهارب والذى استشعر بالقوات حتى قام بإطلاق سراح الطفل المختطف سالماً.
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *