السجن 7 سنوات لسائق تسبب في وفاة 9 أشخاص بالقليوبية

أصدرت محكمة جنح قليوب قرار بمعاقبة سائق بالسجن لمدة 7 سنوات مع الشغل لقيادته سيارته الميكروباص بسرعة زائدة مما تسبب في مصرع 9 أشخاص بعد انقلاب السيارة في ترعة الإسماعيلية بقليوب .
تلقي اللواء محمود يسري “مدير أمن القليوبية” إخطارا بالواقعة من العميد بلال لبيب مأمور مركز قليوب يفيد بتلقيه بلاغا بانقلاب السيارة رقم 5124 ق.م.ر في ترعة الإسماعيلية ، ومصرع كل من ” السيد سعد علي صبحي 48 سنة “عامل ،و ” ميار محمود مسعد 10 سنوات ” طالبة ،وشقيقتها ” منه محمود مسعد 13 سنة ” طالبة ،و ” أحمد رجب مدبولي 42 سنة” ،و “محمد جمال محمد 25 سنة ” فني بمستشفي الشيخ زايد ،و ” قاسم محمد عبد الصمد20 سنة ” طالب بالإضافة إلى ثلاث جثث سيدات مجهولة الهوية .
وعلى الفور تبين للواء عرفة حمزة مدير المباحث بالمديرية أن السيارة انقلبت في ترعة الإسماعيلية في الإتجاه القادم من محافظة الشرقية لكوبري مسطرد نتيجة اختلال عجلة القيادة من السائق ، مما أدى إلى سقوطها في الترعة ومصرع الضحايا .
وتم ضبط السائق ويدعى ” محمد عبد الهادي محمد 22سنة” ، وتبين أنه يقود السيارة بدون رخص والسيارة بها عيوب فنية خاصة بالأمن والمتانة ، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 16944 جنح قليوب لسنة 2013 ،وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *