حركة المشاركة الشعبية تستضيف مؤسس الغد الثوري بالفيوم

التقي اليوم كل من خالد حسين مؤسس حركة المشاركة الشعبية وصلاح حلمي نائب رئيس حزب غد الثورة سابقا بالفيوم ومؤسس حركة الغد الثوري في اجتماع ضم كل من حسن الشربيني وبدر الدين رمضان حيث تركز اللقاء حول الاجراء الاستثنائي الذي اتخذه اعضاء الحزب باشهار حركتهم الجديدة التي ضمت معظم اعضاء الغد تمهيدا لانسحابهم من الحزب اعتراضا علي توجهات ايمن نور السياسية مؤخرا .

 ومن المقرر ان يتم الاعلان رسميا عن الحركة المستقلة عقب الاستفتاء علي الدستور في منتصف يناير المقبل ، هذا واتفق اعضاء غد الثورة علي انشاء لائحة داخلية لتنظيم العمل داخل حركة الغد الثوري مع مراعاة التوجه الاجتماعي والثقافي الي جانب العمل السياسي والتنموي ، وسيتم البدء بالدعوة لانتخابات مبكرة عقب اشهارها في الموعد المتفق عليه .

وأكد صلاح حلمي اثناء الاجتماع أن فكرته بتأسيس الحركة هدفها الحفاظ علي الوجوه الثورية وجذبهم جميعا في مكان يستطيعوا من خلاله تنفيذ برامجهم الهادفة في الاساس لخدمة رجل الشارع البسيط من منطلق مبدأ وشعار عيش حرية عدالة اجتماعية .

 من جانبه قال خالد حسين مؤسس حركة المشاركة الشعبية انه في انتظار انطلاق الحركة المنبثقة عن شباب الغد معربا عن ثقته الكبيرة في انتماءاتهم الوطنية مبديا سعادته بأن حركة المشاركة الشعبية هي اول كيان يتعامل مع ابناء الغد الثوري حتي قبل انطلاقهم رسميا .

 في نهاية اللقاء قام صلاح حلمي بتوقيع استمارة الانضمام رسميا الي حركة المشاركة الشعبية استعداد للدخول في مرحلة خدمية جديدة لابناء الفيوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *