أمن المنيا ينجح في ضبط 9 متهمين جدد من جماعة الإخوان

شنت مديرية أمن المنيا حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بالمنيا كما تمكنت فى ضبط 9 متهمين جدد من جماعة الإخوان المتورطين في إقتحام أقسام الشرطة والمنشآت الحكومية ، وذلك بناء على قرار من النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم في واقعه اقتحام مراكز الشرطة بالمنيا .
. كان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا إخطارا من العميد هشام نصر مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط 9 منتمين لتنظيم الإخوان ومتورطين في التعدي على المنشآت العامة ومراكز الشرطة ومخالفة قانون التظاهر الجديد بالمنيا .
حيث تمكنت القوة الأمنية من ضبط متهمين اثنين بمركز ديرمواس والمطلوبين فى واقعة المحضر رقم 29 أحوال بتهمة إقتحام وحرق نقطة دلجا والكمين ، وتم ضبط متهم بمركز ملاوي والمطلوب فى واقعة القضية رقم 7026 بتهمة إقتحام وإتلاف وحرق كنيسة الكاثوليك ، وضبط متهم واحد بمركز العدوة والمطلوب في واقعة المحضر رقم 2322 بتهمة اقتحام مبنى الوحدة البيطرية والإدارة الزراعية والحماية المدنية .
وضبط 3 متهمين آخرين بمركز بني مزار والمطلوب فى واقعة المحضر رقم 7027 بتهمة إقتحام الوحدة المحلية كما تمكنت القوة الأمنية
من ضبط 2 من محدثي الشغب لمخالفتهم قانون التظاهر الجديد تم التحفظ على المتهمين ، وتحررت عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *