بالصور …. مهرجان الطفولة بالغربية

أقامت إدارة سمنود التعليمية مهرجان الطفولة والأنشطة تحت شعار” مصر أم الدنيا ..أد الدنيا ” صباح اليوم الإثنين 2013/12/23 بمدرسة سمنود الثانوية الصناعية و تحت رعاية محافظ الغربية ،ووكيلة الوزارة وكان هذا المهرجان تحت رعاية الدكتور محافظ الغربية والسيدة وكيلة الوزارة و إيمان عبدالمعز شاهين مديرة إدارة سمنود التعليمية .
وشارك فيه جميع مديري الإدارات التعليمية ورؤساء الأحزاب وممثلي تمرد بالغربية ورئيس مجلس ومدينة سمنود .
وأكد عبدالفتاح عوكل عضو اللجنة التنظيمية للمهرجان الذي رحب بالحضور وأكد على أهمية هذا المهرجان الذي يأتي فى حب مصر وأن المهرجان لن يكن الأول والأخير فقد قامت إدارة سمنود بالعديد من المهرجانات السابقة .
تناولت الكلمة إيمان شاهين مدير الإدارة والتي أكدت فيها أن الإنتماء والمواطنة تبدأ من الأساس ومن الصغر حيث ترسخ هذه القيم الجميلة ، والتي بدورها تخلق أجيالا تأخذ على عاتقها مسؤلية حماية الوطن وتقدمها .
وألقى عبدالرحمن العرباوي رئيس مركز ومدينة سمنود كلمة حى فيها المهرجان وتحدث عن مستقبل مصر .
فى حين أشاد المهندس هاني رشدي ممثل الحزب المصري الديمقراطي بالمهرجان وتأثيره لصالح الوطن مؤكدا أن هناك تعاون مشترك يصب لصالح العملية التعليمية .
وقال رضا خفاجي عضو اللجنة التنسيقية بأن المهرجان يعد الأول على مستوى المحافظة وأن الإهتمام بالأنشطة يعد أولى خطوات النجاح من أجل تحقيق مستوى تعليمى أفضل .
وأعربت سمية عفيفى رئيسة قسم التعليم الثانوة ممثلة عن إدارة شرق المحلة عن مدى نجاح المهرجان بدرجة عالية من الكفائة وشاركتها الرأى أمل أبوالعز ممثلة عن إدارة غرب المحلة .
وتوالت فقرات المهرجان فقرة تلو الأخرى .
وأكدت إيمان شاهين على مدى أهمية حب الإنتماء إلى مصر وحب العمل من أجل الأطفال الذين هم نواة وبداية لبناء جيل جديد ،ونوهت أن هناك العديد من المهرجانات قادمة و سوف يعلن عن تقديم جوائز الأسبوع القادم .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *