حماد يلتقى مراسلى الصحف و أمناء الأحزاب لبحث سبل إنجاح عملية الإستفتاء بأسيوط

 تعهد اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط بتوفير الامن بمختلف قرى ومراكز المحافظة خلال مرحلة الاستفتاء على الدستور والتى وصفها بالتاريخية قائلا ” قادرون على تحمل المسئولية ” مشيرا الى وجود قبضة امنية تتم من خلال التنسيق بين جميع الاجهزة الامنية بالمحافظة لتحقيق مناخ امن لاهالى المحافظة يمكنهم من التصويت على الدستور بأمان .

جاء ذلك خلال لقائه بالإعلاميين والصحفيين ومراسلى الصحف القومية والحزبية والمستقلة بالمحافظة بحضور سليمان قناوي سكرتير عام المحافظة وفكرى ثابت السكرتير العام المساعد للاستماع الى مقترحاتهم والإجابة على تساؤلاتهم المتعلقة بالاستفتاء على الدستور .

كما التقى محافظ اسيوط بأمناء وممثلى الاحزاب السياسية بالمحافظة للتنسيق على خطة عمل مشتركة لإنجاح عملية الاستفتاء على الدستور وبحث سبل تذليل جميع العقبات على الاهالى للوصول الى اللجان الانتخابية بأمان والتغلب على اى معوقات من خلال التنسيق بين الجهات التنفيذية والشعبية والأمنية .

وأكد محافظ اسيوط خلال لقاءاته ان نجاح الاستفتاء على الدستور يومى 14 و15 يناير الجارى سيظهر للعالم أجمع مدى نجاح ثورتى 25 يناير و30يونيه مشيدا بقوة وعزيمة شعب مصر وشعب اسيوط خاصة والتى ستمكنه من التغلب على جميع المؤامرات التى تحاك له فى الداخل والخارج خاصة بعد حالة الاستقطاب التى اوجدها حكم الاخوان بهدف احداث فوضى عارمة فى البلاد .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *