“البياضي” : تطاول القرضاوي ضد دولة الإمارات يؤكد أن دويلة قطر تستخدم دولاراتها لمهاجمة الدول العربية المحترمة

أثار تطاول الشيخ يوسف القرضاوي على دولة الامارات من خلال منبر أحد مساجد قطر استياء العديد حيث قال “فريدي البياضي” عضو الهيئة العليا لحزب مصر الديمقراطي الاجتماعي وعضو مجلس الشورى السابق أن تطاول القرضاوي ضد دولة الإمارات يعكس و يؤكد أن دويلة قطر تستخدم دولاراتها لمهاجمة الدول العربية المحترمة ، و ذلك ليس غريباً على من باع وطنه مصر من قبل مقابل الجنسية و المال القطري و قطر تشتري أبواقاً بألوان مختلفة فالقرضاوي بوق ديني لسادته في قطر و بالتالي سادتهم الصهيوأمريكيين كما أن قناة الجزيرة هي بوقهم الإعلامي .

و يرى أن تصرف الإمارات بإستدعاء السفير القطري هو تصرف دبلوماسي مهم ، مما اضطر الخارجية القطرية أن تتنصل من تصريحات القرضاوي و تدعي أنها لا تمثل إلا شخصه .

يري محمد علي نور مساعد أمين الإعلام بالحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي بالقليوبية أن القرضاوي لا يرضي أي شخص فى الوجود لأننا لا نحترم أي شخص يخرج عن المألوف ويقوم بسب البلاد الصديقه ويعمل علي إثارة الفتنة بين البلاد وقطع العلاقات .

ويؤكد نور أنه لا يستطيع أحد قطع العلاقات العربية مهما فعل ومهما حدث لأن العلاقات العربية بين مصر والأمارات أكبر بكثير من القرضاوي والإخوان وغيرهم .

كما طالب السلطات القطرية بطرده خارج البلاد إذا كانوا يريدوا توطيد العلاقات العربية ، وأيضا يطالب السلطات المصرية بمخاطبة الأنتربول بسرعه تسليمه إلى مصر نظرا لما يفعله من فتن وقطع علاقات دولية وعربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *